الفصل 59: لا تتزعزع أبدًا (2)

6 0 0
                                    

"على الأقل إنه مكان رائع هنا."

استاءت لويز من نفسها لأنها تجد الأفضل تلقائيًا في أي موقف.

"يمكنك دائمًا العثور على الخير في الأشياء."

كان ذلك لأنها تقبلت تعليم والديها اللطيف دون مقاومة. بدت لويز الأصلية متمردة إلى حد ما.

"حتى في السيئ."

تنهدت لويز، ما هو الشيء السيئ في هذا؟

سوف تفشل في امتحاناتها وسوف تدمر سمعتها. يمكنها الاستمرار. كلما فكرت في الأمر، كلما بدت نتيجتها أسوأ. لماذا لا يكون لديها أي أمل؟ لم ترتكب لويز أي خطأ.

'ربما…'

ربما كان ذلك بسبب الطريقة التي ينظر بها الآخرون إلى لويز. فعندما اقترب منها الأستاذ لاسين، لمحت عيون الطلاب الآخرين. ظنت أن بعضهم كانوا أصدقاءها. فقد ساعدوا بعضهم البعض. وفي أوقات أخرى، كانت علاقتهم جيدة بما يكفي لدرجة أنهم كانوا يبتسمون لبعضهم البعض. كانت لويز تؤمن بقوة الصداقة التي كانت تزدهر.

ولكن في تلك اللحظة.

لويز كانت وحيدة.

'هل فعلت ذلك؟'

"لا عجب..."

"لا بد أن يكون امتحان القبول هو نفسه."

همهمة المحادثة. كانت تعرف ما يفكرون فيه. و... ونظراتهم المؤلمة.

"هذا ليس صحيحا..."

هزت لويز رأسها في الغرفة المعزولة المظلمة، لكن لم يكن هناك من يسمعها. ربما انتشرت الشائعات حول لويز على نطاق واسع في الأكاديمية. ومع نمو الشائعات، تتحول إلى وحوش تلتهم الحقيقة. في مواجهة مثل هذا العملاق، لن يكون للهمسات المحمومة التي تطلقها لويز أي قوة.

*

*

*

وقد أمر البروفيسور لاسين لويز بالبقاء في الغرفة حتى يتم اتخاذ قرار بشأن إجراءات أخرى.

كم من الوقت سيستغرق الأمر؟ نظرت لويز إلى الباب بتعبير قلق. لقد مر وقت طويل منذ أن تم حبسها في هذه الغرفة بمفردها، لكن كان من الصعب الحكم على الوقت بدون ساعات أو نوافذ.

ربما كان المساء قد حل بالفعل. لا بد أن الاجتماع كان مثيرًا للاهتمام. حسنًا، اشتبه الأستاذ في حدوث غش في امتحان القبول، وإذا كان اجتماعهما قد استمر منذ ذلك الحين...

ككيغ.

عند سماع صوت مقبض الباب وهو ينفتح، قفزت لويز من مقعدها. حاولت أن تتخيل العقوبة التي سيوقعونها عليها. انفتح الباب.

"ماذا... هل أنت طالب؟"

دخل الغرفة رجل عجوز ذو ظهر منحني ونحيل، وكان يحمل في إحدى يديه شمعة.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن