الفصل 96: ببطء شديد وعناية (2)

3 0 0
                                    

لم تكن تريد أن تقع في حبه وتضطر للقلق بشأن ذلك. لكن هذا الشعور كان قد حدث بالفعل، لذا كان كل ما استطاعت لويز قوله هو:

"أمم."

لقد تنهدت فقط.

"...أنت لا تريدني أن أذهب."

"إنه عمل رسمي، أليس كذلك؟"

"ولكنك لا تحب ذلك."

"هل أنا أعطي هذا النوع من النظرة؟"

"أنت."

"أنا آسف."

"لا بأس، أنا سعيد لأنك صنعت هذا النوع من الوجه من أجلي."

"لكن هذا يعني الكثير."

"أعلم ذلك، لكن لا بأس."

نعم ولكن-

"بالمناسبة، لويز."

رفع إيان عينيه للحظة. كانت خادمة سويني المخلصة تقف بثبات إلى جانب لويز. كانت الخادمة تعتني بلويز منذ أن كانت طفلة، وكانت تعرف وجه إيان. كانت هي نفسها التي كانت تغير ملابس لويز عندما كان إيان مختبئًا. على أي حال، لم تكن هذه الخادمة مرنة. ربما كانت قلقة من أن إيان قد يفترس لويز إذا تركت خادمتها بمفردها معه.

ولكن بالطبع سيفعل ذلك.

"أرجوك أن تقرضني بعض الكتب المثيرة للاهتمام. سيكون الأمر مملًا في العربة."

"كتب مثيرة للاهتمام؟"

"نعم، أرغب في كتاب يكون بطله الرئيسي فارسًا عظيمًا. أريد قصة ذات نهاية سعيدة حتى لو كانت مليئة بالمصاعب."

"أوه، هناك بعض الكتب مثل هذا في الدراسة."

صفق لويز بيديه وهمس بشيء للخادمة القريبة. أومأت الخادمة برأسها وغادرت غرفة الرسم أخيرًا، مع تعليق يطلب منها الانتظار.

"أدركت الآن لماذا يجب عليّ أن أستمتع بوقتي في الأكاديمية."

وقف إيان وتذمر بطريقة مخيبة للآمال إلى حد ما.

"لماذا؟"

"لأن هذا نادر جدًا."

انحنى إلى أسفل، ووضع كلتا يديه على جانبي الكرسي الذي جلست عليه لويز. كان وجهه مرسومًا بشكل قاتم بجوار النافذة.

"لأنه الآن لا توجد فرصة."

في لحظة، أصبح وجهه قريبًا منها، قريبًا لدرجة أنها شعرت بأنفاسه.

"لن أرى خطيبتي خلال الأسابيع القليلة القادمة."

"هل أنت نادم على ذلك؟"

"أفعل."

ثم قبل لويز برفق على جبينها.

"لقد كانت لدي خطة. كنت سأقول لك الكلمات المثالية التي ستحبها."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن