لفترة من الوقت فكرت لويز في وجه والدتها.
"عندما كنت صغيرًا، لم أفهم لماذا انتظر والديّ طويلاً حتى أتمكن من الظهور لأول مرة في المجتمع."
وكان ذلك في الوقت الذي كانت لويز تستعد فيه لتصميم فستان ستأخذه إلى الأكاديمية.
أعتقد أنني أفهم الآن.
كانت والدتها تداعب طيات الفستان برفق، وكأنها تضع كل ذرة من عاطفتها فيه.
"ستكونين جميلة جدًا أمام الجميع في هذا. سأكون سعيدة جدًا إذا تمكنت من رؤيتها بنفسي."
كان هناك لمحة من حلم على وجهها عندما قالت ذلك. ربما كانت تتخيل لويز في وسط قاعة لاسين، لكن لويز شعرت بالحرج ولم تعلق.
بدا أن هذه الأمنية لن تتحقق على أية حال. فقد نبذت عائلة البارون والدة لويز ولم تكن تعتبر من النبلاء. وكان والدها من عامة الناس، ورغم ثرائه، لم يتمكن في النهاية من الوصول إلى الطبقة العليا. ولم يكن لدى أي من الوالدين النفوذ الاجتماعي اللازم لإدخال لويز إلى الدائرة الاجتماعية في العاصمة.
أومأت لويز برأسها ببطء. لقد قررت قبول القيود الاجتماعية التي تواجهها، لكنها لم تستسلم. ورغم أن والدها لم يكن من النبلاء، إلا أنه كان ناجحًا في مجال الأعمال، واستطاعت لويز أن تحذو حذوه.
"أنا-"
فتحت لويز فمها بهدوء للتحدث، لكن سرعان ما قاطعت كلماتها.
"أستاذ، الوضع الاجتماعي والقواعد لا تهم داخل الأكاديمية."
كان إيان يقف بجوار لويز مباشرة.
"بالطبع."
أومأ البروفيسور لاسين برأسه موافقًا.
"أنا أتحدث ببساطة عن القواعد غير المعلنة الموجودة في كل مكان آخر."
لقد كان درسًا ضروريًا يجب تعليمه للجميع. ابتسمت بخبث للويز.
"قواعد غير منطوقة، كما تقول؟"
أجاب إيان بوجه جامد. لقد مر وقت طويل منذ أن رأته لويز غاضبًا إلى هذا الحد.
"نعم."
"ثم يجب أن تنطبق هذه القاعدة غير المعلنة أيضًا. لم يتم الإعلان عنها رسميًا أبدًا، لكن لويز سويني-"
"رئيس!"
قاطعته لويز بسرعة. كانت تعلم ما كان على وشك أن يقوله. كان من شأن الخطوبة أن تمنح لويز قدرًا كبيرًا من الامتياز، لكن الشائعات كانت تنتشر بسرعة.
"لا بأس، أعتقد أن ما قاله الأستاذ صحيح."
"لكن...!"
نظرت لويز إلى وجه إيان بيأس وهزت رأسها. من فضلك لا تقل أي شيء. تنهد إيان متردداً واستسلم لرغباتها.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Tarihi Kurguالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...