الفصل 53: معًا حتى الفجر (2)

11 0 0
                                    



غسل إيان وجهه عدة مرات ثم جلس على السرير. كان يعتقد أن توتره يجب أن يكون خطيرًا إذا كان يحلم بذكريات من زمن بعيد.

"لقد كانت ذكية وجميلة جدًا عندما كنت صغيرًا..."

بالطبع، كان لويز سويني لا يزال ذكيًا ولطيفًا الآن. لكن الآن تغيرت الجاذبية بشكل طفيف. لم يكن يعرف كيف يقولها...

كان يضحك من ذلك في السابق، لكن الآن أصبحت يداه مضطربتين. كان يجد صعوبة في حل الأمور بالكلمات فقط.

إذا فكرت في الأمر، ربما كان إيان هو الذي تغير، وليس لويز. ربما كان هذا صحيحًا. بعد تنهد طويل، التقط بطاقة ألقاها على الأرض بلا مبالاة. لقد تم تسليمها من القصر بالأمس وكانت مزينة بإطار ذهبي وتحمل رسالة بخط أنيق. ربما كان هذا هو سبب رؤيته للحلم.

"كم عمرك الآن؟ ... أريدك أن تعود إلى المنزل في عيد ميلادك."

بالطبع، كان عيد ميلاد ولي العهد عطلة (رغم أنه ليس عيدًا رسميًا) لا ينبغي أن يمر بسهولة. ومع ذلك، فإن تلقي شخص بطاقة تقول "تعال إلى المنزل في عيد ميلادك" في عيد ميلاده البالغ من شأنه أن يجعل أي شخص يشعر بعدم الارتياح.

"وهذه فترة الامتحانات أيضًا."

تذكر لفترة وجيزة خطته البدائية لتغيبه عن الحفلة بحجة وجود امتحانات. ومع ذلك، وكما أراد القدر، كان من المقرر أن ينتهي من امتحاناته قبل الحفلة مباشرة.

"فقط...لا يوجد عذر."

لم يكن أمامه خيار سوى الرحيل، وكان يحاول أن يكون سعيدًا بهذا.

بعد الجلوس، غادر إيان على الفور غرفة نومه حاملاً البطاقة في يده. لم يعجبه الأمر، لكن كان عليه أن يخبر العميد.

*

*

*

"لهذا السبب تم اختياري؟"

في غرفة مجلس الطلاب، نظرت لويز إلى إيان بعين متشككة.

"نعم، أنت طالب متميز، ولديك المؤهلات الكافية لتكون ممثلاً للطلاب."

"لماذا يذهب ممثل الطلاب إلى احتفال عيد ميلاد الرئيس؟"

"لقد أخبرتك. أنا رئيس مجلس الطلاب، ولكن لا يمكنني مساعدة العميد، لذا ستكون مساعده كممثل مؤقت."

لا يزال هناك شيء غير صحيح. استمرت لويز في الظهور بمظهر مشبوه. كانت الأكاديمية مليئة بالطلاب من العائلات الأرستقراطية الذين اعتادوا على هذه المناسبات الباذخة. لماذا اختار لويز، وهي من عامة الناس، وأرسلها إلى احتفال عيد ميلاد إيان؟

"أنا في ورطة على أية حال. لدي امتحان في يوم الحفلة."

"لا تقلق، الحفلة ستقام في المساء. وسأقوم بإعداد غرفة يمكنك قضاء ليلة صيفية رائعة فيها بعيدًا عن الحرارة."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن