الفصل 149: إلى ثلاثة (2)

6 0 0
                                    

تردد صدى صوت الخمور وهي تصب في الكأس في الغرفة. كان الشراب باردًا على اللسان، وعندما ابتلعه، حلى النفس وخفف من حرارة المشروب المخفية. لم يكن بوسع المرء إلا أن يتوقع صوت ملء الكأس مرة أخرى.

تناول الاثنان المزيد من المشروبات، وكان إيان سعيدًا لأنه منح سيمون تجربة أولى جيدة.

"كنت أعلم أنك ستحبه."

لم ينكر سيمون ذلك، بل كان في الواقع يراقب الملصق بعناية لفترة من الوقت.

"إنه مشروبي المفضل حقًا."

لقد كانت أذواقهم متوافقة دائمًا عندما يتعلق الأمر بكلمة "حقا".

"يمين."

"أشعر بالذنب أحيانًا. أعتقد..."

كان كأسه فارغًا، وحدق في القطرات التي بقيت في القاع.

"أعتقد أنني قد أكون ذات تأثير سيء عليك."

"أنت."

عبس إيان عند سماعه لإجابته، ثم أعاد ملء أكوابهم الفارغة. وبعد بضع جولات أخرى، أثار سيمون شكوى صغيرة.

"لا ينبغي لنا أن نفعل هذا مع حبك الأول هناك."

"من قال لك أن لويز سويني هي حبي الأول؟"

هل انا مخطئ؟

"حسنًا."

لقد غير إيان نظرته قليلاً، لكنه لم يستطع إنكار ذلك. لقد وعد بعدم الكذب.

"…هذا صحيح."

مازال لديه عذر، رغم ذلك.

"أريد فقط أن أملأ محيطك بالفرح."

فملأ كأس سمعان عدة مرات.

"لقد استمتعنا كثيرًا."

"لقد فعلنا."

عادت ذكريات الثلاثة عندما كانوا أطفالاً إلى ذهنه، مليئة بأشعة الشمس والعشب الطازج.

"لا داعي أن تشعر بالذنب، إيان."

"…"

"لقد تعلمت السعادة منك، وأنا أبدأ بالتفكير أنني سأكون قادرًا على صنعها بيدي."

أحس سيمون بالخط الأبيض الذي يقف عليه، نقطة بداية إرادته الحرة.

"ستكون ذكرياتنا هي القوة الدافعة العظيمة في حياتي."

ارتطمت أكوابهم مرة أخرى، فقد فقدوا العد منذ فترة طويلة لعدد المشروبات التي تناولوها.

"الى الحياة."

لم يكن مجرد كيس من اللحم يتنفس. كان سيمون هيلارد حقيقيًا.

"هذه بعض الكلمات الجيدة التي يمكن قولها في عيد الميلاد."

ابتسم إيان وهو يرفع كأس الخمر إلى شفتيه. كان الخمر الذي لامس طرف لسانه حلوًا للغاية بحيث لم يستطع التوقف عن شربه.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن