الفصل 160: سأحاول تقبيل مكان جديد كل يوم (2)

8 0 0
                                    


غادرت لويز صفها الدراسي للرياضيات المتقدمة. كانت الرياضيات المتقدمة مادة أخرى غير شعبية لا تجتذب سوى عدد ضئيل من الطلاب كل عام، وكان السبب بسيطًا: كان ذلك لأن المادة كانت تسمى الرياضيات المتقدمة. أي طالب يسمع مثل هذا الاسم كان يركض في الاتجاه الآخر، لكن لويز كانت لديها فكرة مختلفة.

"هوهوهو. أنا من نسل فيثاغورس وأرسطو وأرخميدس."

لقد تقدمت بطلب إلى الفصل الدراسي بروح أسلافها المتألقة خلفها، لكن اتضح أن هذا كان شيئًا غبيًا للغاية.

كان الطلاب الآخرون الوحيدون الذين تقدموا للالتحاق بالصف هم أولئك الذين كانوا ميالين إلى الإعجاب باسم "الرياضيات المتقدمة". لقد سعوا إلى تصنيف الطبيعة وكانوا مستكشفين للحقيقة. حتى أن عيونهم كانت تتلألأ في سعادة عند سماع كلمة "الحقيقة". كانت المشكلة الوحيدة هي أن لويز أصيبت بالاكتئاب لأنها لم تستطع فهم عالمهم.

"لو كنت أعلم هذا، كنت سأأخذ دروس الرياضيات العادية."

تذكرت لويز مؤخرًا أن دين قطع رؤوس مثلث بالمقص لإثبات أن مجموع الزوايا يساوي 180 درجة. كان ينبغي لها أن تأخذ هذا الفصل! وليس الفصل الذي يتوصل إلى أصغر مجموع للمسافات من ثلاث رؤوس داخل مثلث!

تمكنت لويز من الفرار من بحر الحقائق والأدلة ودخلت غرفة مجلس الطلاب، ولكن لم يكن بداخلها سوى حقيبة واحدة ومعطف واحد. وبدا أن الجميع قد غادروا الغرفة.

'…معطف؟'

في مجلس الطلاب - لا، في الأكاديمية بأكملها - كان هناك شخص واحد فقط يرتدي هذا النوع من المعطف في يوم بارد.

"لذا ربما يكون للمعطف خاصية سحرية تجعله دافئًا؟"

هل يجب عليها أن تثبت ذلك؟ عادت لويز إلى الباب ونظرت إلى الرواق للحظة. لم يكن هناك أحد. أغلقت الباب، ثم التقطت المعطف بعناية على كرسي إيان.

"…إنها طويلة."

من الواضح أن الأشخاص طوال القامة لديهم معاطف طويلة.

"رائحتها طيبة أيضًا."

لويز، التي لم تكن منحرفة على الإطلاق، دفنت أنفها في المادة. استنشقت بعمق. هل كانت كولونيا؟ إذا لم تكن كذلك...

لم تكن لويز منحرفة، لكنها تخيلت من أين جاءت الرائحة.

"أوه، سأتحقق مما إذا كان الجو دافئًا."

وضعت يدها بسرعة داخل المعطف. كان دافئًا، لكنه لم يكن أكثر دفئًا من أي معطف شتوي آخر.

"سوف أحاول ذلك."

شعرت لويز بالحاجة إلى تجربة ملابس إيان، رغم أنها لم تكن منحرفة. دفعت ذراعيها داخل الأكمام. كانت فضفاضة عليها، ولم تصل يداها حتى إلى الأكمام.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن