حبس إيان ولويز أنفاسهما بينما كانا يركزان على الصوت القادم من الجانب الآخر من الأريكة. رحب موظف غرفة الشاي بالأستاذة لاسين بلطف وبدأ في إرشادها إلى الداخل. كان إيان ولويز متجمدين في مكانهما. كانت جوليانا لاسين تعرف وجهيهما جيدًا. حتى أنها كانت تعلم أنهما مرتبطان ببعضهما البعض حيث كانا كلاهما من مجلس الطلاب.
أغمضت لويز عينيها وصلّت. من فضلك لا تمر من هذه الطاولة. من فضلك لا تتعرف علينا إذا مررت من هنا.
تتوجاج، تتوجاج.
أصبح الحديث بين الأستاذ وعضو هيئة التدريس أقرب. نظرت لويز إلى إيان بوجه شاحب، وسحبها إلى داخل ردائه. جاءت خطوات الأقدام خلفهما مباشرة. أغمض إيان عينيه، محاولاً التوصل إلى عذر معقول في حالة القبض عليهما.
هل ترغب بالجلوس هنا؟
"حسنًا، ستكون مجموعتي هنا قريبًا."
"حسنًا، إذا كان أي شخص يبحث عن الأستاذة جوليانا لاسين، سأذهب به إلى هذا الطريق."
"شكرًا لك."
جلس الأستاذ على الطاولة خلفهما. ولحسن الحظ، كان ظهر الأريكة يحجب رؤيتهما، لذا كان من الصعب رؤية وجوه بعضهما البعض. بالطبع، كان هناك شعور بعدم الارتياح إزاء حقيقة أنه من السهل القبض عليهما إذا كانا مهملين. انسحبت لويز بعناية من بين ذراعي إيان بنظرة مضطربة على وجهه. أخذت راحة إيان وكتبت بأحرف صغيرة بأطراف أصابعها.
ماذا يجب علينا أن نفعل؟
الكتابة على راحة يده! لم تكن في العاشرة من عمرها بعد. قمع إيان الرغبة في الابتسام وسحب راحة لويز نحوه.
"علينا أن ننتظر. علينا أن نمر بطاولة الأستاذ للوصول إلى المدخل."
"هناك المزيد قادمون. أهل الأكاديمية؟"
"يمكن أن تكون عائلة."
وضعت لويز يديها على الأرض وفحصت الوقت بقلق. كان موعد العشاء قريبًا. كانت تأمل ألا يتم القبض عليهما وهما يتسللان إلى الخارج. فكرت لويز في أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث في هذا الموقف وتوصلت إلى "درجة الرسوب".
"سيكون بخير."
همس في أذنها. آه. ماذا يجب أن يفعلوا؟ إذا أخبرها هذا الرجل أن الأمر على ما يرام، فسيكون الأمر على ما يرام. إنها ليست مشكلة عاطفية، بل مشكلة اجتماعية. بغض النظر عن مدى المساواة التي تدعيها الأكاديمية، فإن إيان لا يزال ولي العهد ولن يكون نفوذه ضئيلاً أبدًا.
لكن لويز لم تكن سعيدة للغاية لأن إيان استخدم هويته لحماية هويتها، حتى كصديق قديم، بغض النظر عما إذا كان هو البطل أم لا. لم تسترخي على الرغم من طمأنته لها. ضغطت لويز بإصبعها على شفتيها.
"عليك أن تبقى هادئًا."
أشارت إليه، لكن إيان بدا غير موافق.
"هذا جيد."
دغدغت أنفاسه أذنها. وعندما التفتت لويز لتسأله عن السبب، سمعت صوت البيانو يبدأ في العزف خلفها. تذكرت لويز أن المنشور الترويجي لغرفة الشاي كان يقول إنه سيكون هناك عرض في المساء. كان البيانو آلة موسيقية غنية بالصوت. كلتا اليدين، أو كل الأصابع العشرة، تغني بصوتها. الآن فهمت لماذا قال إيان إنه بخير. ملأت الموجات الصوتية الغرفة بما يكفي لدرجة أن صوت لويز الناعم ربما لن يصل إلى أي شخص سوى إيان.
"أنا أحب الاستماع إلى الموسيقى..."
"حسنًا، لن يبقى الأستاذ هنا طويلًا."
نظرت لويز إلى إيان بوجه يقول، "كيف عرفت؟"
"فقط."
لقد هز كتفيه.
"أتمنى ذلك فقط. لا يمكننا أن نبقى على هذا الحال إلى الأبد، أليس كذلك؟"
هل هذا صحيح؟ أدركت لويز أنهما شخصان يحتضنان بعضهما البعض على الأريكة، إلا أن الصداقة هي التي أجبرتهما على الاختباء بسرعة، وليس عناقًا حقيقيًا. على أي حال، لم يكن من الجيد لهما أن يكونا هنا في غرفة الشاي. إذا رآهما أي شخص آخر، فسيبدوان كثنائي غبي بلا أخلاق.
"...أنا أكره هذا."
قالت لويز بصراحة.
"أوه؟"
ابتعد الاثنان تدريجيا، وكأنهما اتفقا على ذلك في صمت. ثم انفتح الباب مرة أخرى.
"مرحباً."
ألقى بائع المتجر تحية ودية، ووقفت الأستاذة جوليانا لاسين. دفنت لويز وجهها على عجل في راحة يدها. إذا نظر الأستاذ إليهما بهذه الطريقة، فسوف تكتشف لويز. أغمضت لويز عينيها، ثم سمعت شيئًا زاد من يأسها.
"البروفيسور واين هيل، لقد مرت خمس دقائق بالفعل."
سمعت صوتها الصارم وخطواته وهو يركض مسرعًا إلى هنا. لقد كانا محكومين عليهما بالهلاك. نظرت لويز إلى إيان كما لو كانا يقفان على باب الجحيم.
الشخص الذي كان على البروفيسور لارسن أن يلتقي به لم يكن سوى البروفيسور هيل!
قال البروفيسور هيل إن لويز كانت الشخص الأكثر موثوقية وإخلاصًا في الأكاديمية، وكانت بينهما صداقة وثيقة. وعلى عكس البروفيسور لاسين، الذي نادرًا ما كانت لويز تراه خارج الفصل الدراسي، تحدثت لويز مع البروفيسور هيل على انفراد عدة مرات.
"تعال الى هنا."
سحب إيان كتف لويز على عجل نحوه. إذا لم يكن هناك مكان آخر للاختباء، وكان عليهما الاستفادة قدر الإمكان مما لديهما. أسندت لويز رأسها داخل الرداء، وكان القماش السخي يغطي شعر لويز. لم يكن مكانًا مثاليًا للاختباء، لكنه على الأقل لم يظهر وجهها. كان إيان يأمل ألا يتمكن البروفيسور هيل من التعرف على الأشخاص من خلال نوع أجسامهم.
سمعا خطوات تقترب منهما. عرف إيان أن لويز بدأت تمسك بحاشية تنورتها. كانت متوترة. كان وضعهما حميميًا للغاية، وإذا تم القبض عليهما فإن خطر الإحراج سيزداد بشكل كبير.
قام بمداعبة أسفل ظهرها ببطء، وكان إيقاع البيانو يتدفق بينهما.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Fiksi Sejarahالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...