إستغرق الأمر ثلاثة أيام حتى يذوب السكر في الليمون. تم وضع الليمون الناضج في أكواب وسكب الماء الساخن فيه، مما أدى إلى صنع شاي الليمون اللذيذ.
أمسكت لويز بعينة من شاي الليمون بكلتا يديها، وجلست في زاوية قاعة الطعام حيث لم يكن هناك شيء آخر سوى مجلس الطلاب. كان الكرسي الخشبي باردًا على ساقيها.
"لم أكن أريد أن أفكر بهذا، ولكن..."
كانت تأمل أن يمر الخريف سريعًا. وبحلول الوقت الذي يتساقط فيه الثلج، ربما تنتهي كل المضايقات التي تعرضت لها ستيلا. لكنها لم تكن تعرف كيف تنهي مثل هذا الأمر الرهيب.
"اعتقدت أن الأمر لن يبدأ حتى لو لم أقل شيئًا سيئًا ..."
وبطريقة ما، بدأ الجميع في التنمر على ستيلا بدلاً منها، وفوجئت لويز بالخبث الشديد الذي استمر. ورغم أن الكثير من القصة قد اختلف، إلا أن القسوة ما زالت قائمة.
"هذا لم يكن خطأ ستيلا."
لم تكن ستيلا بالغة، ولم تكن مسؤولة عما فعلته عائلتها. كان السخرية منها باعتبارها "عارًا نبيلًا" أمرًا مبالغًا فيه. تذكرت لويز التنمر الذي تعرضت له ستيلا في القصة الأصلية. لقد تم إتلاف مذكراتها، وتم إخبارها بمعلومات خاطئة عن الفصول الدراسية، وتمزقت ملابسها عندما سقطت على الدرج. في الكتاب الأصلي، كان تعثر ستيلا على الدرج مجرد حادث، لكن الجميع اعتقدوا أن ذلك من فعل لويز. بالنظر إلى ما فعلته لويز، كانت الاتهامات مفهومة تقريبًا.
"كانت ستيلا الأصلية تحظى بدعم إيان، وفي وقت لاحق وبخ لويز ..."
لكن الآن لم يعد لدى ستيلا أحد، ولم يعد البروفيسور لاسين حليفًا محتملًا لها. بعبارة أخرى، كان على ستيلا أن تتعامل مع التنمر بنفسها.
"أوه، لماذا أشعر بالذنب؟"
كانت تعرف الإجابة على هذا السؤال. كان ذلك لأنها كانت تغض الطرف عن شخص كان في ورطة حقيقية. وبغض النظر عن الأصل، كان ينبغي لها أن تكون أفضل كشخص يقدر الأخلاق والعقل.
'ماذا علي أن أفعل…'
جلست في صمت وشفتيها على حافة الكوب. اقترب منها إيان وهو يحمل جرة زجاجية بها مربى الليمون.
"سيكون سعيدًا إذا أخذت هذا إليه. لا تنس أنني قمت بتقطيع الليمون واحدة تلو الأخرى."
سحب إيان كرسيًا قريبًا وجلس بجانبها، بينما كانت لويز تنظر بالتناوب بين إيان والجرة الزجاجية. كان وجه إيان يخبرها بمن يجب أن تحضرها.
"سايمون لطيف. سيكون سعيدًا بغض النظر عمن سيحضره له."
"إنه مختلف."
وضع الجرة على الطاولة.
"لا يحب سايمون الحلويات. ولن يشربها إلا إذا أحضرتها له. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصاب سايمون بنزلة برد لأنه لا يشرب الشاي بالليمون."
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Ficción históricaالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...