الفصل 150: الأوهام المجنونة (1)

3 0 0
                                    


مر عيد ميلاد سيمون الخريفي، وبدأ الطقس يبرد تدريجيًا. وسرعان ما حل الشتاء الأبيض محل المطر البارد. وفي اليوم الأول الذي انخفضت فيه درجة الحرارة بشكل حاد، نهضت لويز من فراشها وهي ترتجف.

"يجب عليك تغيير ملابسك إلى بطانية شتوية عندما تتساقط الثلوج."

على الرغم من تحذير إيان أمس، لم تستبدل لويز أغطية سريرها بأخرى أكثر دفئًا. كان ينبغي لها أن تستمع إلى نصيحة زميلتها في الأكاديمية.

"أتشو."

كانت كتفيها ترتعشان من شدة العطسة. لم تكن على وشك الإصابة بنزلة برد، أليس كذلك؟ تذكرت لويز جدولها المتبقي. كانت فترة الامتحانات تقترب، مما يعني أنها اضطرت إلى بيع الحبر والورق في غرفة مجلس الطلاب الدافئة. كان الأمر متعبًا بعض الشيء، لكن الخبر السار هو أنها ستُستبعد من قرعة "حمل الحبر فوق جدران الأكاديمية".

خلال تلك الفترة، كان من الجيد أن تكمل تقرير تقديرها للفن وتستكمل دراستها قبل بدء فترة الامتحانات المزعجة. وعندما تنتهي، كانت تكتب تقرير إجاباتها الخاطئة وتسلمه مقابل حلوى الجيلي.

"وبعد ذلك سيتم الإعلان عن النتائج."

كان إيان وسايمون أكثر اهتمامًا باختبارهما من لويز.

للمرة الأولى على الإطلاق، قرر سيمون هيلارد أنه سيبذل قصارى جهده.

"وقد بذل الرئيس دائمًا قصارى جهده."

لن يكون من السهل التفوق على الرجل الذي كرس نفسه ليكون الأفضل لفترة طويلة. كانت لويز ممتنة لأنهم لم يطلبوا منها تشجيع أحدهم، لأنها لم تكن تعرف أي جانب يجب أن تنحاز إليه. كل ما كان بوسع لويز فعله هو التصفيق لكليهما بغض النظر عما يحدث. أولئك الذين حصلوا على أفضل النتائج يستحقون التشجيع.

"وبعد ذلك...التخرج؟"

كانت تفكر في حياة أكاديمية بدون إيان وسيمون وكلير. كان هناك العديد من الأشخاص الطيبين الآخرين بالطبع، لذا كان بإمكانها أن تحظى بتجربة جيدة.

"ولكن الأمر سيئ للغاية..."

لقد أمضت الكثير من الوقت في الهوس بالقصة الأصلية في البداية، وكان من الأفضل أن تعيش اللحظة، وتتأمل حقًا تعبيرات أصدقائها والكلمات التي قالوها. كانت تتمنى لو أنها احتفظت بهذه الذكريات بعناية أكبر.

ومع ذلك، حتى لويز، التي ولدت من جديد في هذه الدنيا، لم تستطع أن تعيد الزمن إلى الوراء. لم يكن أمامها سوى خيار واحد يمكنها أن تتخذه الآن ــ الاستفادة القصوى من الوقت الذي قضته معاً.

"أتشو!"

بالطبع، كانت صحتها هي أهم شيء يجب الاهتمام به في الوقت الحالي. ارتدت لويز معطفًا سميكًا من المنزل فوق زيها المدرسي، ثم أخرجت وشاحًا لم تفكر أبدًا أنها ستستخدمه ولفته حول رقبتها. كما ارتدت زوجين من الجوارب في قدميها. كانت الأحذية الضيقة تجعل المشي أمرًا محرجًا، لكنها كانت تستطيع تحمله اليوم فقط. إذا أصيبت بنزلة برد، فلن تتمكن من الاستمتاع بفصل الشتاء مع أصدقائها.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن