الفصل 35: وجهة نظر خطيبتي السابقة (2)

11 0 0
                                    


في الحقيقة، كان هذا أمرًا سيئًا. كان من المفترض أن تمنع أي شائعات غير ضرورية مع الرئيس.

رأت السقف يميل أمامها وهي تسقط على ظهرها. لم تستطع الرؤية بعد ذلك. لا، لقد أغلقت عينيها غريزيًا.

كانت تتوقع الألم ولكن لم يحدث شيء. لمس جبينها شيء دافئ ومألوف. كان مثل نفس اللمسة التي كانت على كتفها منذ فترة.

سمعت تنهيدة صغيرة.

"...يجب أن أحصل على شكوى بشأن هذا."

بدا الصوت ساخطًا. فتحت عينيها ونظرت إلى أعلى، وكان إيان، الذي أسر لويز، عابسًا من السخط.

"عليك أن تفكر قبل أن تتصرف بهذه القدم الخرقاء."

"لم أكن أعلم أن الطريق سيكون زلقًا. وقد أحسنت في الشكوى."

"هذا كله يعود لك بالفضل، ألا تعتقد ذلك؟" وعلى النقيض من تعليقاته الساخرة، سحب إيان ذراعيه من حول ظهرها فقط بعد التأكد من أن لويز استعادت توازنها تمامًا.

هل كاحلك بخير؟

التقط إيان المظلة التي أسقطها على الأرض، وكانت مبللة بالماء ومنحنية قليلاً.

"…لا بأس."

"إذا كان هناك شيء آخر يمكنني الشكوى منه، فسأقول إنه لم يمر وقت طويل منذ أن تعرضت للأذى في المكتبة. كن أكثر حذرًا."

يبدو هذا وكأنه نصيحة واهتمام، وليس شكوى، لكن لويز أومأت برأسها. "حسنًا".

بينما كان ينفض الماء والطين عن مظلته، وضعت لويز يديها معًا واعتذرت.

"أنا آسف."

"لا داعي للاعتذار، لقد كان الأمر ممتعًا."

مرح؟ ما الذي كان ممتعًا في هذا الموقف؟

"لقد كان من الممتع أن أشاهدك تفقد توازنك وتبدو محرجًا. سأتذكر ذلك لفترة طويلة."

"أنا أطعم العدو مرة أخرى."

"التغذية؟""لا شيء."

تنهدت لويز وتوجهت نحو المدخل، بينما أغلق إيان مظلته وتبعها. شعرت بنظرات بعض الطلاب عليها. سيداتي وسادتي، هذا ليس مشهدًا جميلًا ولطيفًا كما قد تظنون. لقد كان مجرد إنقاذ من اللياقة الإنسانية الطبيعية. هذا كل شيء.

بالطبع، لم تستطع لويز أن تخترع مثل هذا العذر الغبي، لذا صعدت السلم وفمها مغلق. لن يكون هذا الشيء الصغير مشكلة كبيرة على أي حال. كان إيان محاطًا بالفعل بشائعات أكبر، خاصة بعد أن طلب من ستيلا الرقص في الحفلة. هذا من شأنه أن يفسر كل شيء.

حسنًا، شكرًا لك على اصطحابي إلى هنا.

وبعد أن صعدت كل الدرجات، التفتت لويز وشكرته.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن