تذكرت لويز كلمات والدها."أتمنى أن تتعلم الكثير من أفضل موظفيي."
لقد استوعبت الكثير من المعرفة. كانت الحركات السريعة والفعّالة للموظفين، والتي كانت تخدم منذ فترة طويلة طلبات مركز الفنون، إلهية حقًا. كانت لويز تقدر بشكل أكبر حياتهم المهنية التي اكتسبوها من خلال الخبرة. ربما لا يمكن أبدًا أن تضاهي لويز براعتهم التي اكتسبوها بمرور الوقت.
بعد أن انتهوا من تزيين المكان، قاموا جميعًا بتنظيف المكان بمساعدة موظفي مركز الفنون. واكتمل الأمر عندما أزالوا أخيرًا الغطاء الذي يغطي الأريكة، وفي تلك اللحظة، رن جرس يشير إلى أن العرض سيبدأ قريبًا. خرجت لويز مسرعة دون حتى أن تنظر إلى المقاعد الخلفية، وانحنت برأسها لموظفي والدها ولشون وود، اللذين دفعا نفسيهما من أجل عقدها في اللحظة الأخيرة. بالطبع، كانت السيدة سويني هي التي أرسلتهم، لكن لويز هي التي أحضرتهم طوال هذه المسافة.
"لا تقلق أيها الرئيس الشاب، لا يوجد ضرر من استمرار العقد."
لقد اهتموا جميعًا بلويز منذ أن كانت طفلة، وكانوا جميعًا يتحدثون عنها بشكل مشجع على الرغم من أنهم كانوا جميعًا مرهقين.
"كان رئيسك قد اتخذ نفس القرار الذي اتخذته."
"لو كنت أنت، فلن ينتهي الأمر عند الجدران وزخارف الدرابزين فقط."
بعد أن سارت مع الموظفين إلى العربة، عادت إلى مركز الفنون. كان العرض قد بدأ بالفعل، وكان المبنى هادئًا باستثناء أصوات العرض العرضية. نظرًا لعدم وجود ضجة، فربما كان كل شيء يسير على ما يرام؟
جلست لويز في ممر مهجور. الجانب الإيجابي من وجودها في مركز الفنون هو وجود أعمال فنية جميلة وكراسي مريحة في كل مكان. تنهدت لفترة طويلة. لم تستطع الاسترخاء، لذا أخرجت العقد الذي كتبته بسرعة. تناوب لويز وإيان على فحصه وإعادة فحصه، لذلك كانت متأكدة من أنه جيد. ومع ذلك، كان كل منهما والمدير لا يزالان مضغوطين بسبب الوقت، وربما فقدت رباطة جأشها وارتكبت خطأً لا تستطيع تحمله في المستقبل.
بدأت لويز في إعادة قراءة الوثائق من البداية إلى النهاية. وعندما وصلت إلى السطر الأخير، رأت توقيعين مألوفين. أحدهما يخص لويز والآخر يخص إيان، الذي مُنح الحق في أن يكون وصيًا عليها. لقد كان شرفًا كبيرًا أن يكون اسم أحد أفراد العائلة المالكة تحت اسمها.
"هناك شيء واحد جيد في كونك شخصًا بالغًا. فأنا أتولى الوصاية القانونية عليك."
رفعت لويز رأسها عند سماع صوته.
"رئيس؟"
آه، لقد قالت الشيء الخطأ مرة أخرى. فكرت في الأمر للحظة، لكنها في النهاية لم تكلف نفسها عناء تصحيح نفسها. في المرة الأخيرة قال إن ما كانت تناديه به لا يهم.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...