"لدي بعض الأخبار غير السارة."
لقد نقل إيان نفس المعلومات إلى مجلس الطلاب كما فعل مع لويز، فساد الصمت الغرفة على الفور.
"كما تعلمون جميعًا، خلال النصف الأول من العام، حقق مجلس طلابنا عائدًا على الميزانية المحددة لنا."
بفضل تعهدات الجميع تمكن المجلس من جمع المزيد من الأموال، مما ترك الميزانية التي توفرها الأكاديمية في حالة جيدة.
"أنا أقدر حقًا عملك الجاد. وكان العميد سعيدًا أيضًا."
لقد كسبوا المال من بيع الزهور والحبر والورق. كانت هناك لحظة من الرضا عن النفس على وجوه الجميع.
ولكن ما علاقة هذا بالأخبار غير السارة؟
"لقد أجرينا استطلاعًا للطلاب أثناء تقديم تقارير الإجابة الخاطئة."
لقد أعدوا استبيانًا حول ما يجب فعله بميزانية مجلس الطلاب الزائدة. كما تجولت لويز بنفسها في الفصول الدراسية وهي تحمل كومة كبيرة من الأوراق.
"كما تعلمون جميعًا، أنا رئيس سنتي ولم يكن لدي سوى القليل لأكتبه في تقاريري."
بدا الأمر كما لو أن النظرة في عيون الجميع تقول: " واو، أنا آسف جدًا لسماع ذلك، السيد الرئيس".
"لقد جمعنا ونظمنا الاستبيانات. وكانت هناك آراء مختلفة". ثم فتح ملفًا قريبًا بدا وكأنه ملخص لنتائج الاستبيان.
"كان الرأي الأكثر شيوعًا هو تمكين الطلاب من الخروج خلسة إلى مركز التسوق، لكن العميد لم يسمح بذلك."
"أتساءل عما إذا كان بإمكانك إدخال سلم على الحائط." شخر إيان.
"الشخص الكسول الذي لا ينوي تسلق الجدار بنفسه لا يستحق الذهاب إلى مركز التسوق."
أومأ الأشخاص الآخرون الجالسون بالقرب من إيان برؤوسهم بتأكيد. بدا أنهم مقتنعون، لذا لم تجادل لويز.
"كان الرأي الثاني الأكثر شيوعًا هو تحسين السلامة على سقف السكن."
رفعت كلير يدها.
"لا أعتقد أن لدينا الميزانية الكافية للقيام بذلك. إن استئجار مقاول أمر مكلف للغاية."
ابتسم إيان.
"لا داعي للقلق. وافقت الأكاديمية على دفع الفرق، بفضل الكلمة السحرية "السلامة". لقد نسيت أنه في كل مرة يسير فيها سموه هناك، يتعين عليه أن يحرص على سلامة صديقه".
ابتسمت كلير وهي تلمس شعر لويز الطويل.
"من الصعب أن تنسى. التكلفة باهظة، لكن الأمر كله يتعلق باستخدام كلماتك."
وضع دين ذقنه على الطاولة وتمتم،
"ثم من أجل السلامة العقلية لولي العهد، أود التخلص من الامتحانات."
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...