لم تكن ستيلا تفهم ما يحدث لوالديها. فعلى الرغم من لقبهما النبيل، إلا أنهما كانا يعيشان في فقر في الواقع، لكنهما كانا فخورين للغاية لدرجة أنهما لم يبذلا أي جهد لتغيير وضعهما، بل استمرا في تراكم الديون. ولم يكن إخوتها مختلفين عن والديها.
من بين أفراد عائلة لابيس، كانت ستيلا هي الوحيدة المميزة. كانت أكثر من أي شخص آخر عازمة على رسم مستقبلها بنفسها. كما أدركت أنها تمتلك موهبة من الله. كانت ستيلا من بين أذكى الأطفال في فئتها العمرية، وفوق كل شيء، كان لديها وجه جميل وشعر جميل. بعد إدراك مزاياها، كان من السهل أن تصبح محبوبة. فازت بعطف البروفيسور لاسين، لذلك قرر البروفيسور رعاية الشابة الذكية.
"أعتقد أنك يمكن أن تصبح شخصًا مهمًا جدًا."
ما الذي يمكن أن يكون مُرضيًا أكثر من إيمان شخص بإمكانياتها؟
سأبذل قصارى جهدي للتأكد من أنني لن أخيب ظنك.
كانت ستيلا واثقة من نفسها. بالطبع كانت كذلك - لم يتخلف عنها أحد أو يتجاهلها. لقد فقدت العد لعدد المعلمين الذين قالوا: "لم أقم بتدريس فتاة ذكية مثلها من قبل".
لم تكن متفوقة في الدراسة فقط، بل كان جميع الشباب الذين يتمتعون بقدر ضئيل من المكانة الاجتماعية يحبون ستيلا، وكانت تبذل قصارى جهدها لرفضهم بأدب قدر الإمكان حتى لا يكرهها الآخرون. لم يكن لديها وقت للرومانسية. كانت تنوي فقط أن تعيش حياة أكاديمية مثالية. ثم اعتقدت ستيلا لابيس أن حياتها ستتغير تمامًا. ستشرق بنور لا يمكن لأي شخص آخر أن يأمل في الوصول إليه.
ولكن لماذا هذا؟ أدركت ستيلا أن كل ما كانت تتوقعه لنفسها بدأ يتلاشى شيئًا فشيئًا. درجاتها، واهتمامات أستاذها، وحتى اهتمامات الرجال الآخرين. كانت ستيلا تمتلك كل شيء في الماضي، ولكن الآن بدأ نصيبها يتجه نحو شخص آخر.
في البداية، اعتقدت أنها كانت قاسية بشكل غير ضروري. وتساءلت عما إذا كان ذلك بسبب شعورها بالمرض اليوم.
"أخبرني بالأعراض حتى أتمكن من الذهاب إلى المستوصف والحصول على بعض الدواء."
لقد ارتفع كراهية ستيلا بسبب هذا الفعل البشع.
"لا تقلق، أنا مستعد تمامًا، وأنا واثق جدًا."
"تماما…؟"
استاءت ستيلا من اختيار لويز للكلمات وابتسامتها السهلة.
هل تعلمين يا لويز سويني، هل كل هذه الأشياء التي تمتلكينها هي ملكك حقًا؟ لماذا كل الحظ السعيد في حياتي من نصيبك؟
هزت ستيلا رأسها. لم تستطع أن تفكر بهذه الطريقة. لكل شخص الحق في العمل من أجل شيء جميل وجيد.
لكن... ألم تكن ستيلا لابيس شخصًا مميزًا؟ حتى الآن، وبجهد بسيط، كانت دائمًا تجد النجاح. لم تعد تعرف ما هو حقيقي. كان عقلها يثور، وكل ما تبقى في أعقاب ذلك هو الخجل والجبن.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...