واجهت لويز شخصية مألوفة. كانت الفتاة ذات ملامح شاحبة صغيرة وشعر أحمر جميل. توقفت أمام لويز، وكانت وقفتها ملكية. لم تنس أن ترفع رأسها قليلاً. ترددت لويز للحظة، ثم انحنت قليلاً. لم تكن هذه الأكاديمية. كانت لويز محقة في التصرف على أنها أدنى منها.
"سيدة لابيس."
حدقت ستيلا في لويز، وجسدها ثابت في خط مستقيم تمامًا. كان انتصارها الطفولي أن تضع لويز في وضعية خاضعة.
"ما الذي تفعله هنا؟"
"لقد كان الكونت ووالديّ يعرفان بعضهما البعض منذ فترة طويلة."
وبما أن ستيلا لم تطلب منها رفع رأسها، استمرت لويز في النظر إلى الأرض.
"ولكن السيد والسيدة سويني غادرا بالفعل؟"
"أنا في انتظار شخص ما."
لم تذكر لويز من كانت تنتظره. ليس لأنها وعدتهم بذلك، بل لأنها أرادت أن تفعل ذلك. لكن ستيلا كانت قادرة على رؤية ما يدور في خلدها.
"أنت غبي جدًا ووقح. حقًا."
كان صوت ستيلا يحمل القليل من الغضب.
"حتى بعد أن رأيت تحذير الكونت، لا يهمك الأمر."
تحذير. ربما كانت تشير إلى صورة الملكة التي احتفظ بها الكونت بالقرب من جسده. لا ينبغي أن تتكرر مثل هذه المصائب، كما تكررت من خلال وفاته. فكرت لويز للحظة في كيفية الرد على كلمات ستيلا.
"...سيدة لابيس."
كانت لويز تمسك بحاشية فستانها.
"من الواضح أنه ترك تحذيرًا."
ورفعت رأسها دون إذن، ورأت ملامح ستيلا الجميلة تحدق فيها بحدة.
"لكنها كانت بمثابة تذكير صادق بضرورة العيش بسعادة. فالكلمات ليست مخصصة للاستغلال".
لقد عانى الكونت طيلة حياته، لكنه كان يأمل ألا يلحق مثل هذا المصير بالآخرين. لقد كان من العار الشديد أن تُستخدم كلماته في حرب نفسية طفولية.
"أنت تتحدث بهذه الطريقة، ولكن أفعالك بوضوح تتعارض مع إرادة الكونت!"
التفت بعض الكهنة المارة برؤوسهم عند سماع صوتها العالي، فأطرقت لويز رأسها مرة أخرى خجلاً.
"إذا كان لديك أي احترام له!"
تسارعت كلماتها وهي تدخل في نوبة جنون، لكن هذا لم يدم طويلاً.
"ستيلا لابيس."
كان اسمها فقط، لكنه كان كافيًا. استدارت ستيلا لتنظر إلى الشكل الذي يقترب بصمت، وانحنت لويز أكثر.
"سي-سيمون هيلارد."
لقد ترك اسمه شفتيها المحرجتين.
"نحن لسنا في الأكاديمية."
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...