أقيم حفل القبول بعد عدة أيام، وهناك واجهت لويز أول فشل لها كرئيسة لمجلس الطلاب. وعلى غرار أسلافها، أجرت عدة تغييرات على خطاب العميد، لكن العميد قرأ المخطوطة التي أعدها لنفسه.
"عزيزي الطلاب الجدد! أخيرًا، تذكروا هذا الشيء" تكررت سبع مرات.
"أتمنى أن أتعاون مع الأهل الذين عهدوا إلينا بأبنائهم" تكررت أربع مرات.
"على الأقل ظهرت عبارة "ضيوفنا الأعزاء" ثلاث مرات فقط."
"يجب على العميد أن يفهم أن واحدًا يكفي."
"هذا صحيح. هذه قائمة الطعام من القائم على الرعاية."
سلم دين ملفًا أحمر يبدو مهمًا. مؤخرًا، كانت المشرفة أقل اهتمامًا بالطهي التجريبي. أشادوا بها لأطباقها الرائعة، ومن المرجح أن يتم تجنب معركة هذا العام. ومع ذلك، فإن التقرير أمام عيني لويز حطم أحلامها باتباع نظام غذائي سلمي.
'باذنجان مشوي بالشوكولاتة.'
"دين! علينا أن نذهب إلى القائم على الرعاية الآن!"
كان على الطلاب أن يتحملوا بالفعل خطاب العميد المطول، وربما يتحول الطلاب إلى مشاغبين إذا أجبروا على تناول تلك القائمة السخيفة. وإذا كان الرأي العام سيئًا، فإن كفاءة التعلم سوف تنخفض، فضلاً عن سمعة الأكاديمية. وكانت الكارثة تنتظر أن تحدث إذا فشلت لويز في إيقاف الباذنجان المشوي بالشوكولاتة.
وربما يكون مجلس الطلاب هذا العام أيضًا مجموعة ناضلت ضد النظام الغذائي الظالم.
*
*
*
"اممم...مرحبا؟"
استقبلت لويز الصبي بتردد، وهي تنظر إلى شعره الذي كان أزرق مثل بحيرة جميلة.
"اسمي لويز سويني. أنا رئيسة مجلس الطلاب... آه، هل تعرف ما هو رئيس مجلس الطلاب؟"
كان سبب سؤال لويز هو أن هذا الشاب كان طالبًا دوليًا من مملكة بعيدة. وقد أتيحت له الفرصة لخوض امتحان القبول في الأكاديمية بلغته الأم، وقد حصل بشكل مفاجئ على المركز الأول.
فكر الصبي للحظة ثم أومأ برأسه.
"أنا أعرف."
لقد كان لديه لهجة خفية، لكن لويز شعرت بالارتياح لأنهما تمكنا من التواصل.
"لقد جئت إلى هنا لأخبركم عن تقاليد الأكاديمية."
"تراديه-؟"
"التقاليد."
"تراديشونز..."
"جيد بما فيه الكفاية. يشير إلى السلوك الذي ينتقل من جيل إلى جيل."
"آه، مثل الجمارك!"
صفق بيديه وضحك. كان من اللطيف أن نراه يتصرف بسعادة عندما يتعلم كلمة جديدة.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...