لم يتم إستدعاء لويز حتى بعد الظهر. توجهت بصعوبة إلى مكتب الاستشارة حيث كان الأستاذ لاسين، الذي كان متعبًا من الاحتفال، وعضو هيئة تدريس الأكاديمية في انتظارها."خذ مقعدًا."
جلست لويز بناء على طلب الأستاذ، وظهرها مستقيمًا تمامًا.
هل فكرت في أفعالك؟
منعكسة.
بالأمس حصلت لويز على قبلتها الأولى.
بالطبع لم تستطع أن تقول هذا، لذا عضت شفتيها. لكن يبدو أن الأستاذ أخطأ في فهم ذلك على أنه موقف متمرد.
"ينبغي عليك أن تشكرني."
نقرت الأستاذة بأطراف أصابعها على حقيبة لويز على المكتب. كانت هناك شارة صغيرة مثبتة على حقيبتها الممزقة، كنز لويز وفخرها. كانت دليلاً على أنها كانت الطالبة الأعلى درجات في بداية العام.
"لن أقوم بتوسيع نطاق التحقيق في سوء السلوك ليشمل امتحانات القبول."
كان هناك صوت قلم الريشة يخدش بينما بدأ عضو هيئة التدريس في نسخ كلماتها.
"ومع ذلك، فأنا لا أؤمن ببراءتك.""..."
"لا يريد العميد أن يشعر بالخزي بسبب ما حدث حينها. يجب أن تكون ممتنًا بدلاً من ذلك."
انتزع الأستاذ الدبوس من حقيبة لويز. كان هناك صوت تمزيق عندما تمزق الجلد .
أسقطت الدبوس على المكتب، وانحنت إبرة الدبوس الرقيقة.
"لا يمكنك أن تحظى بهذا الشرف، لأنه لم يكن من حقك في المقام الأول، فمن الطبيعي أن تحظى به."
حدقت لويز في حقيبتها التي لا تحتوي على دبوس. وقبل أن تدرك ذلك، شكل ضوء الشمس مسارًا دائريًا على التجويف الذي كانت معروضة فيه ذات يوم. عندما تلقت الدبوس لأول مرة، فكرت طوال اليوم في المكان الذي يجب أن تضعه فيه. كانت في غاية السعادة لدرجة أنها لم تعرف ماذا تفعل. لم تستطع أن تصدق أنها حصلت على مكافأة على عملها الجيد. ولكن بعد كل جهودها...
"لم أفعل شيئًا أخجل منه."
ظلت لويز هادئة تمامًا.
"أنت لا تعرف المعنى الحقيقي للشرف. ليس لديك حتى مكانة."
"أعلم ذلك." هرعت لويز إلى كلمات الأستاذ قبل أن تتمكن من قول أي شيء آخر.
"أعرف ما هو الشرف وما ليس كذلك. على سبيل المثال، كم هو غير شريف أن يخلف الأستاذ وعده مع أحد الطلاب."
حدقت في حقيبتها، ثم نظرت إلى الأعلى.
"كما أنه ليس من الشرف أن نرتكب خطيئة ضد شخص من أجل منفعة شخصية."
توقفت لويز للحظة. كان هناك اضطراب قصير في الردهة. وعندما هدأ المكان مرة أخرى، واصلت حديثها.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historische Romaneالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...