الفصل 94 صوت ساخن (2)

5 0 0
                                    


"أعتذر. هل يمكنك الانتظار لفترة أطول؟"

أومأ إيان برأسه موافقًا للخادم المتوتر. كانت زيارته مفاجئة وكان من الأدب أن نتوقع منه الانتظار.

"هل ترغب في تقدير اللوحات في هذه الأثناء؟"

بدا الانتظار طويلاً، لذا أومأ إيان برأسه استجابة لدعوة الخادم. لم يسبق له أن رأى اللوحات التي تصور جمال الدوقية من قبل. سار إيان في الممر البسيط وتوقف أمام لوحة كل بضع خطوات بينما كان الخادم يتبعه ويشرح له خلفية كل لوحة. كان لديه موهبة جيدة في سرد ​​القصص، واستمع إيان بسرور كبير إلى روايته. في الوقت نفسه، تمنى أن يتمكن من زيارة قلعة الأرشيدوق مع سيمون ذات يوم.

سمع صوتًا من بعيد فتوترت كتفاه.

"لا بد أنك مجنون!"

كان صوت الأرشيدوق. اقترح كبير الخدم على إيان على عجل أن يسيرا في اتجاه مختلف. بدا حريصًا على إظهار غسيل سيده المتسخ للضيوف. كان إيان فتىً حسن الأخلاق وكان يعلم أن التنصت على محادثة خاصة للورد في منزله يعد عدم احترام، وقرر إيان العودة.

"... أنا آسف يا أبي."

حتى سمع صوت سمعان يختنق.

"أيها الشاب، هل تعتقد حقًا أنك عظيم إلى هذه الدرجة؟"

"لا، إنه فقط..."

"كيف تجرؤ على محاولة هزيمة الأمير!"

"…لم أقصد الفوز."

"سايمون هيلارد!"

ساد الصمت لبرهة من الزمن. ثم سار إيان نحو الغرفة حيث سمع الأصوات قادمة من هناك. عدة مرات أحدث الخادم صوتًا يائسًا، لكنه تجاهله. ثم سمع صوتًا فظيعًا في الهواء. يا إلهي!

ربما كان هذا صوت صفعة على خد سيمون. تكرر الصوت القاسي عدة مرات، لكن لم تكن هناك كلمة احتجاج واحدة.

"…سايمون هيلارد."

وتحدث الأرشيدوق مرة أخرى، وكان صوته متعبًا.

هل تريد البقاء على قيد الحياة؟

"…"

"سألتك إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة."

"… نعم."

"ثم لا تدع أحدًا يجد الأمل فيك." كانت كلمات الأرشيدوق قصيرة، لكن إيان فهمها كلها.

"لا ينبغي لأحد أن يأمل عبثا."

أمسك إيان الصندوق بالسهم.

"هؤلاء النبلاء الأغبياء لا يبحثون عن الأمل في أي شيء. وماذا لو سمعوا أنك أفضل من ولي العهد؟"

لم يكن هناك سوى سبب واحد وراء رغبة الأرشيدوق في تدريب إيان وسايمون معًا: إثبات للجميع أن سايمون أدنى من إيان. ولكن أي نوع من الآباء قد يرغب في إثبات أن طفله أقل منه؟ ومع ذلك، كانت نبرة الأرشيدوق جادة للغاية.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن