الفصل 15: رسم توضيحي عن قرب ليد تمسكها بإحكام (2)

32 1 0
                                    


كانت لويز ممتنة لأن فصولها الأخرى كانت عادية كما هو متوقع. كان الأساتذة لطفاء، وكان الطلاب الآخرون يتراوحون بين الكسالى والطموحين إلى حد ما. كانت لويز تحب العادي. كانت راضية عن عيش حياة خاصة في هذا العالم حيث يمكنها أن تشجع قصة حب إيان وستيلا.

لقد مر وقت طويل منذ أن فكرت في لويز سويني الأصلية. كانت حيوانًا ماكرًا، ولكن أثناء وجودها، وجدت أنها غيرت رأيها بشأن الشريرة قليلاً. حتى الفتيات الشريرات في الروايات يستحقن بعض التعاطف. ربما كانت لويز الأصلية تغار من العالم الجميل واللطيف المخصص فقط للشخصية الرئيسية. ومع ذلك، دفعتها غيرتها إلى تعذيب ستيلا بأي طريقة ممكنة.

"لقد تنمرت عليها بطرق مختلفة للغاية.""كيف يمكنها أن تتحمل هذه الرحلة الصعبة؟"

وضعت لويز تعاطفها جانباً وفكرت في أخطاء لويز الأصلية للحظة.

'لقد تعثرت وأسقطت أشياء ساخنة على ستيلا، وكذبت عليها بشأن المهام، وحتى أنها جرحتها بمقص حاد وتصرفت كما لو كان ذلك خطأ.'

كان الأمر مروعًا أن أفكر فيه مرة أخرى. بعد ذلك، كانت لويز الأصلية تركض إلى إيان باكية، مدعية أن الأمر كان خطأ ستيلا، أو أنها ستستخدم أموالها لرشوة الطلاب والمعلمين إلى صفها.

"وفي المكتبة..."

نظرت لويز إلى المبنى الكبير ذي الطراز الكلاسيكي الذي سارت إليه، والذي يعد قلب الأكاديمية. عملت ستيلا هنا لكسب بعض المال، ولكن لسوء الحظ، استمرت لويز الأصلية في إزعاجها هنا أيضًا.

"الآن بعد أن لم أعد أفعل ذلك، أتمنى أن تحظى بحياة مدرسية جيدة."

—كطالبة متفوقة عادية وحبيبة لولي العهد. بالطبع، لم ترَ لويز أي علامات على تطور الرومانسية بعد، لكنها كانت تأمل أن تجد ستيلا السعادة قريبًا.

دخلت لويز المكتبة وبدأت في تصفح الأرفف ببطء. كان المكان هادئًا.

كانت كل مكتبة تستخدم نظام التصنيف نفسه، لذا كان بإمكان أي شخص العثور بسهولة على الكتاب الذي يريده. بالطبع، كانت أسرع طريقة هي ببساطة أن تسأل أمين المكتبة، لكن لويز كانت تحب التجول بين الأرفف والبحث عن كتاب معين يلفت انتباهها. كانت هذه هي آخر عادة احتفظت بها منذ حياتها في كوريا.

بحثت لويز عن الأرفف التي تحتوي على كتب التاريخ. لم يكن هناك أحد في القسم وكان المكان هادئًا. التقطت بعض الكتب وتصفحتها، بحثًا عن شيء قد يساعدها في الفصل.

نظرت لويز إلى أعلى عندما كسر صوت قوي قادم من أحد الصفوف المجاورة الصمت. لم يكن الأمر ذا أهمية؛ كانت فتاة على سلم تحاول الوصول إلى كتاب سميك وأسقطته. ومع ذلك، لم تستطع لويز أن ترفع عينيها عن شعر الفتاة الأحمر الجميل.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن