"هاه؟"تحولت عيناها الأرجوانيتان إلى سيمون مرة أخرى. رمشت ببطء وهي تحاول فهم المعنى الكامن وراء كلماته.
"هل لدي مكان مفضل هنا؟"
لم يجب سيمون، فقررت لويز عدم طرح المزيد من الأسئلة عليه، وسمحت له بإرشادها إلى وجهتها. وقد وجدت متعة في المشي بجانبه.
لقد مروا عبر المساكن والمكتبة، ونظرت لويز حولها لتلاحظ الأكاديمية الجديدة التي لا تزال غير مألوفة. الطلاب يهرعون للوصول في الوقت المناسب إلى الفصول الدراسية. أعضاء هيئة التدريس يحملون أكوامًا من الوثائق الثقيلة.
توقفت عينا لويز عند نقطة ما. حيث كان ضوء الشمس الدافئ يشرق كان هناك مبنى متلألئ. تعرفت لويز على هذا الضوء.
"هل لديهم بيت زجاجي؟!"
صرخت لويز بدهشة، وأومأ سيمون برأسه. أدركت لويز الآن سبب قوله بثقة أن هذا هو مكانها المفضل. لقد أحبت الدفيئة. وعندما وصلت إلى هذا العالم بقلب منهك، كان حب والديها والوقت الذي قضته في الدفيئة هو الذي شفاها.
كانت لويز هي من قادت عملية المشي هذه المرة. "هذا هو المكان الذي يجري فيه البروفيسور واين هيل تجاربه."
توقفت لويز للحظة، وكانت حذرة بشأن كلمة "تجارب".
هل يسمح لنا بالدخول؟
"يرحب البروفيسور هيل بجميع المخلوقات الزائرة، وأنت عينة جيدة."
"أنا مخلوق!"
"نعم.""لم أتوقع يومًا سأكون فيه سعيدًا بكوني مخلوقًا."
ابتسم سيمون ابتسامة نادرة لحماسها. ثم سارت لويز بخطى سريعة نحو الدفيئة مرة أخرى.
وعندما وصلوا إلى المبنى نظرت من خلال الزجاج، ولكن لسوء الحظ لم يكن البروفيسور هيل هناك.
"لا يوجد أحد هنا."
"عادة لا."
ربما كان هذا هو المكان المنعزل الذي كان يعيش فيه سيمون هيلارد أيضًا. شعرت لويز بإحساس غريب بالمكافأة لاختياره الدفيئة كملاذ له. إذا كان يحب النباتات أو الحشرات على الإطلاق، فذلك كان بفضلها. قالت لويز بصوت خافت: "معذرة، أستاذي"، ثم دفعت الباب بعناية لتفتحه.
وتنفس.
امتلأت رئتيها برائحة التربة الصحية. وهذا وحده جعل قلب لويز ينبض بسعادة. "... سيمون ليس مخطئًا"
"تمتمت"
"هذا هو المكان المفضل لدي."
نظرت إلى سيمون الذي كان لا يزال ممسكًا بباب الدفيئة، وكما هي العادة، وجدته ينظر إليها.
"أنا في الحب،"
"قالت لويز من قلبها.
"أنا أحب البيوت الزجاجية."
"نعم."
أومأ سيمون برأسه.
"لويز سويني تحب البيوت الزجاجية"
كرر وكأنه يحاول إتقان جملة كاملة.
"وأنت أيضًا تحب شرب شاي آسام في دفيئة."
"نعم أفعل."
"سوف يكون جاهزًا على الفور."
هل أنت مستعدة؟ بدا سيمون عازمًا على مفاجأتها باستمرار اليوم. فقد أحضرها إلى صوبة زجاجية لم تظهر قط في الرواية الأصلية، والآن سيقدم لها شاي آسام الأسود.
أخيرًا، دخل سيمون إلى الداخل. لم تكن المساحة كبيرة، بل كانت بحجم غرفة نوم فقط وكانت مليئة بالنباتات. للوهلة الأولى، بدا الأمر وكأنها تحتوي على خضراوات يمكنها تناولها، ولكن إذا حكمنا من خلال اللافتة التي تقول "حديقة القائمين على الرعاية"، فقد كان لها مالك بالفعل. في وسط الدفيئة كان هناك مقعد طويل مع وسادة وطاولة شاي قديمة وكرسي. كان عرضًا مريحًا.
ابتسمت لويز بسعادة وجلست على الطاولة. أغمضت عينيها وتنفست لبرهة، وتخيلت نفسها تعود إلى بيتها في بيت سويني.
وبعد دقائق قليلة سمعت صوت الشاي اللذيذ وهو يُسكب من إبريق الشاي، فأعجبت لويز بالرائحة واللون.
"ماذا علي أن أفعل؟"
رفعت لويز فنجان الشاي الخاص بها بلطف وقاومت الرغبة في التدحرج في حالة من الدوار.
"هناك عالم مثالي هنا."
حتى في أعلى درجات الإطراء، كان سيمون يجلس ببساطة مقابلها مع كوب من الشاي.
"شكرا لك لإظهاره لي."
ظلت لويز تنظر حولها، وتسمي كل نبتة على حدة، بينما كان سيمون يحدق في تعبيرها المذهول. وتساءل عما إذا كانت بخير حقًا. لم ينشأ سيمون في علاقات كثيرة، لكنه كان يعلم أن الأمر قد يكون صعبًا مع فشل الخطوبة. كانت عيناها الأرجوانيتان تتألقان بسعادة، وكان يأمل أن تكون سعادتها حقيقية.
كانت لويز صديقته الوحيدة تقريبًا، وربما كانت هناك لويز مكتئبة لم يستطع سيمون رؤيتها. ربما كانت سعادتها في نظرة خاصة لم تكن تعطيها إلا للنباتات التي تحبها. ومع ذلك، إذا كانت تمر بفترة عاطفية معقدة وصعبة، فقد كان يعلم أنها ستكون بخير. سيساعدها هذا المكان على التعافي.
"فكر في الأمر، سيمون."
"...؟"
هل تتذكرين عندما أعطيتك زهرة زنبق الوادي؟
"أنا أتذكر."
"في الواقع، كان لدي حلم عن ذلك الليلة الماضية."
جلست لويز ونظرت إليه بتعبير جاد.
"عندما أعطيتك تلك الزهرة قلت شيئًا، لكنني لم أستطع سماعه بشكل صحيح... ربما هذا ما أزعجني طوال هذا الوقت. على الرغم من أنك ربما لن تتذكر إذا قلت ذلك فجأة مثل هذا."
بالطبع تذكر. التقط سيمون كتاب وقت السجلات وأخرج بين الصفحات علامة مرجعية مزينة ببتلات مجففة. سلم العلامة المرجعية إلى لويز كإجابة. ورغم أنها كانت مسطحة، فقد تعرفت على شكل ولون البتلات على الفور.
هل كنت تقصد أن تصنع علامة مرجعية عن طريق تجفيفها؟
لم يجيب.
"سوف اعتز بها."
لقد كان يخجل من أن يقول ذلك...
لم يتمكن من معرفة السبب على الرغم من ذلك.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...