هطلت أمطار غزيرة بعد أن انتهوا من قطف كل الفراولة الحمراء. هربت لويز من الأمطار الغزيرة نحو مقصف الطلاب وشربت شاي الليمون الدافئ الذي قدمه لها الحارس.
'شكرا لله.'
كانت لويز ممتنة لنجاحهم في قطف الفراولة قبل هطول المطر. غسلت الخادمة الفراولة ووضعت حصة لويز في سلة صغيرة بينما كانت تبتلع شطيرة من اللحوم والخضروات بنهم في معدتها الجائعة بسبب العمل. لم يكن هناك وقت لتناول الطعام ببطء. كان عليها أن تصل في الوقت المحدد لدرس الأستاذ هيويت، ولم يكن متساهلاً مع المتأخرين.
لم تكن تحمل مظلة، ولكن لحسن الحظ كان سيمون مستعدًا جيدًا بواحدة ورافقها بلطف إلى قاعة المحاضرات. وبسبب فارق الطول بينهما، أصبحت أكتاف سيمون مبللة بشكل رهيب.
"أنا آسف."
عبست لويز بشكل متعاطف عندما دخلا الممر.
"لا بأس، لقد اعتدت على ذلك."
توقفوا أمام باب الفصل الدراسي.
"اعمل بجد."
ولم ينسى بالطبع أن يترك لها تشجيعه الحار.
"وأنت أيضًا، سيمون. شكرًا جزيلاً لك على اليوم."
"على الرحب والسعة."
غادر المكان بتلك الكلمات القصيرة فقط. سارعت لويز إلى قاعة المحاضرات. كانت متعبة من العمل البدني في الصباح الباكر والطعام الساخن الذي وضعته في معدتها. لا، ليست متعبة، بل نعسانة. جلست لويز بجوار النافذة وتثاءبت. أرادت أن تستريح لبعض الوقت، لذا وضعت رأسها على الطاولة وشعرت بالمكتب البارد يسخن تحت خدها. أغمضت عينيها للحظة، ثم سرعان ما نامت.
"لويز؟"
شعرت بشخص يهز كتفها، ففتحت إحدى عينيها ورأت الرئيس ينظر إليها.
أنا متعبة، لا تلمسني ، أرادت أن تقول، لكنها كانت مرهقة للغاية لدرجة أنها لم تستطع حتى تحريك فمها.
انزلق الجفن الأثقل في العالم إلى أسفل.
*
*
*
ماذا يحدث؟ جلس إيان بجانب لويز بقلق ونظر إليها وهي مستلقية على الطاولة. كان شعرها مبللاً وملابسها مغطاة بالطين. هل سقطت؟ هل أصيبت؟ نظر إلى يديها وساقيها لكنه لم يجد أي إصابات. ماذا يمكن أن يكون غير ذلك؟
وبينما كان قلقه يتزايد، بدأ تنفسها يخف تدريجيًا. كان بإمكانه أن يرى ظهرها يرتفع ويهبط بشكل مريح وكأنها نائمة بعمق. بدت نصف مبللة.
"سوف تصاب بنزلة برد كهذه."
تنهد وأخرج منديلًا من جيب قميصه وعصر بعض الرطوبة من شعرها. سرعان ما تشبع المنديل الرقيق بالماء.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Fiction Historiqueالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...