الفصل العاشر: لماذا هربت؟ (1)

38 3 0
                                    


كان شعر إيان الفضي يرفرف برفق في نسيم الربيع. كان يمسح غرته عن وجهه بأصابعه الطويلة، وكانت عيناه الزرقاوان تلمعان في ضوء الشمس. وقفت لويز متجمدة وهي تمسك بمقبض الباب وهي تحدق في ذلك الشكل.

هل يُسمح بالرياح الدرامية فقط للشخصيات الرئيسية؟

لقد كان تأثيرًا جميلًا حقًا مقارنة بعروض لويز، التي كان شعرها الطويل يتلوى ويتشابك مع هبوب الرياح. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الوقت المناسب للإعجاب بالبطل الذكر.

ابتسمت لويز بقسوة. ففي أوقات الشدة، كان الابتسام هو الخيار الأفضل. وكان الشخص الآخر يبتسم تلقائيًا بدافع اندفاعي. وبالفعل، انحنت شفتا إيان بلطف إلى الأعلى. كانت ابتسامة خفية، لكنها كانت ابتسامة.

الآن دعونا نخرج بشكل طبيعي.

صاحب السمو، لا أدري لماذا أنت هنا، ولكنني أتمنى أن تستمتع بحياتك الممتعة. ثم سأغادر كدور مساعد.

تراجعت لويز ببطء إلى الصالة، ولم ترفع عينيها عن وجهه. ثم أغلقت الباب بسرعة بقوة ثم تنهدت بعمق. وسرعان ما اختفت الابتسامة الجامدة على وجهها. أدارت رأسها إلى الجانب ونظرت إلى لافتة الباب، متسائلة عما إذا كانت قد أتت إلى المكان الخطأ.

مجلس الطلاب.

هذا كان المكان، أليس كذلك؟!

هل كان إيان عضوًا في مجلس الطلاب في الرواية الأصلية؟

كان بإمكانها أن تقسم أنه لم يكن كذلك. لقد مر ما يقرب من عقدين من الزمان منذ أن قرأت الرواية آخر مرة، لكنها كانت متأكدة من ذلك. أولاً وقبل كل شيء، كانت الرواية ضد نموذج شخصيته. كان إيان أودمونيل كروند الأمير الوحيد الذي لا يثق بأحد. لم تكن الابتسامة على وجهه صادقة حقًا، ولم يكن يروي النكات إلا إذا كانت تعود عليه بالنفع بطريقة ما.

كان الأشخاص القريبون منه يحاولون استغلاله عادةً، ولم تكن لويز الأصلية مختلفة، فقد أرادت الزواج منه لتصبح جزءًا من المجتمع الأرستقراطي الساحر. كانت ستيلا لابيس هي الوحيدة التي لم تتوقع منه شيئًا، وأصبح مهووسًا بها.

لم تكن كلمة "مهووس" مبالغة. فقد امتلأت علامة "عشاق الأكاديمية المزيفون" بكلمات رئيسية مثل #الرجل المهووس #الرجل البريء #التراجع المستحيل و #لا تخفي وجهك.

"حسنًا، لا يهم على أية حال."

لم يكن الأمر سيئًا بالضرورة. لو كان إيان عضوًا في مجلس الطلاب لكان من المرجح أن يلتقي بستيلا، التي كانت تعمل بدوام جزئي في المكتبة.

"على أية حال، ينبغي لي أن أبقى بعيدًا عن هنا."

خلف هذا الباب كان الطريق إلى الجحيم. لا، كان الطريق السريع المؤدي إلى الزعيم النهائي للجحيم الذي كان ينادي: "تعالي، تعالي وقابلي نهايتك السيئة". لم يكن بوسعها المخاطرة بوضع قدمها في ذلك المكان.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن