الفصل 142: المركز (1)

5 0 0
                                    


ألقت لويز نظرة على النافذة للتحقق من ارتفاع شمس الصباح.

"مهما كنت تريد التحدث عنه، هل يمكننا القيام بذلك في العربة؟"

"…"

"إذا لم نصل إلى مركز التسوق مبكرًا، فسيكون مزدحمًا."

أطلق إيان ذراعيه من حولها وتنهد.

"كيف يمكنني أن أسحب نفسي إلى العربة...؟"

تظاهرت لويز بأنها لم تكن تستمع. بطريقة ما، اعتقد أن هذا أفضل.

*

*

*

كان سيمون هيلارد يقرأ بهدوء في غرفته بعد الظهر، ثم وقف ليفتح نافذته. كان لديه رؤية واضحة للتحول الذي طرأ على الحرم الجامعي للأكاديمية في الخريف. وإذا ما فكرنا في الأمر، فإن لغة أجنتين كانت تستخدم كلمات مختلفة للإشارة إلى الأوراق اعتمادًا على اللون. ما هو هذا اللون؟... لقد تصفح قاموسًا على مكتبه ليبحث عنه.

في الآونة الأخيرة، أصبح سايمون مفتونًا باللغات الأجنبية ووجد كلمات جديدة مفيدة. قد يبدو الأمر وكأنه مجرد أداة للتواصل، ولكن في الحقيقة، كانت الفصول والجغرافيا والمجتمع والتاريخ كلها مندمجة في لغة واحدة. لقد أحب هذه السرية. بعد كل شيء، كانت مناسبة لسيمون تمامًا.

لقد حدد الكلمة الدقيقة في القاموس، وحرك شفتيه لينطقها. كان الأمر وكأنه يتحدث كغريب؛ كان صوته ولهجته مختلفين، وفي بعض الأحيان كان يتورط في الوهم بأنه شخص آخر. كانت ظاهرة غريبة. عندما تتحدث لغة مختلفة، تكون طريقة تفكيرك مختلفة أيضًا.

سمع صوت خشخشة العربة فنظر خارج النافذة. كانت عربة إيان قد عادت. كانت تتحرك ببطء، حيث كان يحرص دائمًا على أن تكون لويز مرتاحة ولن تصاب بدوار الحركة. لابد أنهم ذهبوا للتسوق استعدادًا لعيد ميلاد سيمون. احمر وجهه، لأنه لم يكن معتادًا على هذا النوع من الترقب.

توقفت العربة أمام مبنى السكن، وانفتح باب العربة فجأة، وقفزت لويز على الأرض وبدأت في التمدد. اعتقد سيمون أنها تشبه القطة، وقرر أن يزين شعرها غدًا بتصفيفة شعر تذكرها بها. قد تكره ذلك، ولكن إذا ذكرها بأن اليوم هو عيد ميلاده، فمن المحتمل أن تسمح له بذلك.

حسنا، هذه كانت الفكرة.

"هل لا أزال أحبها؟"

انتابته نفس المشاعر التي كانت تراوده أثناء موسم الأمطار. فوجئ سيمون للحظة. فقد اعتاد على الاستسلام، ولم يكن يتوقع أن تستمر مشاعره على هذا النحو.

ولكن إيان ذكّر نفسه بأن لويز كانت في وضع أفضل بوجود إيان إلى جانبها. وكان الجميع يعتقدون أن قرار فصل البروفيسور لاسين والبروفيسور هيل سوف تتخذه لجنة الأخلاقيات، ولكن هذا لم يكن صحيحاً. فقد كان إيان هو صاحب القرار الحقيقي. ولأنه بلغ سن الرشد، فقد استخدم سلطته الملكية بسخاء لمناقشة القضية مع اللجنة. وبما أن النتيجة كانت مقررة بأغلبية الأصوات، فلا ينبغي أن يكون من الصعب على إيان أن يغير النتيجة إلى الاتجاه الذي يريده.

لا، هذا التعبير كان خاطئًا. لم يكن هذا ما أراده إيان. بل كان ما أرادته لويز. كان إيان متحيزًا تجاه لويز.

وربما كان سمعان أكثر عمىً بسبب لويز.

وبينما كان ينظر من النافذة مرة أخرى، رأى إيان يضع صندوقًا كبيرًا بين ذراعي لويز سويني - لقد كان يجعلها تعمل مرة أخرى، ولكن لحسن الحظ، كان إيان يحمل صناديق أكبر حجمًا وأثقل وزنًا.

توقف صبي آخر يمر أمامهما. كان جارة إيان، التي كانت مهتمة بلويز وأعارتها ملاحظاته. بدا الأمر وكأنها كانت تعرض مساعدة لويز هذه المرة. لم يكن سيمون يعلم أن الصبي لا يزال أحمقًا إلى هذا الحد...

وضع سيمون القاموس جانباً ووقف، ثم خرج سريعاً من المبنى. إذا لم يتمكن إيان من مساعدة لويز، فإن الشخص التالي الذي يجب أن يكون سيمون هو. لا يمكنه أن يستسلم لأي شخص مثله.

*

*

*

"لا بأس، يمكنني أن أحمله."

حدق سيمون في لويز، التي هزت الصندوق الكبير بلا مبالاة. لقد نسي للحظة أن لويز تتمتع بالكثير من القوة، ولا يبدو أنها بحاجة إلى مساعدة من أحد. نظر سيمون إلى إيان. كان يصعد الدرج بثلاثة صناديق مكدسة فوق بعضها البعض.

"سأساعدك."

عبس إيان عندما التقط سيمون صندوقًا.

"لا أستطيع أن أسمح لك بالمساعدة."

"لماذا؟"

"لأنك ذكي جدًا وستتمكن من تخمين محتويات الصندوق من وزنه وصوته."

"لو كنت ذكيًا إلى هذه الدرجة، لكنت الطالب الأول."

"لا أعتقد أن الشخص الذي يتلاعب بدرجاته يستطيع أن يقول ذلك."

بدا إيان ساخطًا، بينما هز سايمون كتفيه. لم يكن سايمون ذكيًا لدرجة أنه كان قادرًا على التلاعب بدرجاته كما يشاء؛ كان يهدف ببساطة إلى تحقيق الخط الذي رسمه والده. وكان إيان دائمًا متألقًا في واجباته المدرسية، لذلك لم يستطع أحد النظر إلى سايمون. كان الجميع يعتقدون أن إيان عمل بجد للوفاء بواجبه كولي للعهد، لكن في الحقيقة، عمل بجد للوفاء بوعده لسيمون.

"أنا ممتن."

"أعلم أنني سئمت من سماع ذلك."

تبادلا نظرات ملتوية، ثم نظروا إلى الأمام. كانت لويز، التي صعدت بالفعل إلى أعلى الدرج، تنظر إليهم من حول صندوقها.

"سايمون! هل تذكرت أن تترك جدولك خاليًا غدًا؟"

أومأ سيمون برأسه، وابتسمت بشكل واسع على وجه لويز.

"أنت تعلم أنك لن تجد وقتًا للقراءة غدًا، أليس كذلك؟"

"أنا أعرف."

رفع سيمون الصندوق، وسمع صوتًا خفيفًا للمعدن قادمًا من الداخل.

"أستطيع أن أقول لك أنك اشتريت لعبة إلهة التفاح. إنها لعبتي المفضلة."

تذمر إيان، حيث أكد ذلك شكوكه في أن سيمون سيكون قادرًا على تخمين المحتويات. ربما كان من العدل حقًا أن نقول إن سيمون كان مسيطرًا على درجاته.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن