الفصل 130: سأذهب (1)

3 0 0
                                    


لقد حققت بودينجات المشرفة نجاحاً ساحقاً، وغمرتها الالتماسات التي تطالب بتقديم الوجبات الخفيفة اللذيذة مرتين في الشهر، وقد استغلت المشرفة هذا لصالحها وأصرت على "حق رفض التفتيش" على قوائمها، وتوقفت الالتماسات تماماً بعد ذلك. وإذا لم تتم مراجعة القائمة، فلن يكون هناك ما يمنع من تقديم وجبات تحتوي على باذنجان مغطى بالشوكولاتة.

في النهاية، ارتفعت قيمة الحلوى بشكل كبير، وتمسكت لويز بالحلوى التي احتفظت بها وسط جنون الطلاب. بالطبع، كانت قد ذاقت الحلوى قبل يوم واحد فقط، وبالتالي لم تكن متعطشة لها بشكل خاص. ولكن كان هناك سبب واحد لدعمها المتحمس للحلوى.

"كلير لم تجرب ذلك بعد!"

وضعت لويز كوب البودنج بقوة على الطاولة وأصدرت صوتًا عاليًا.

"لماذا تتحدث بغضب؟"

ردت لويز، وكان تعبيرها يائسًا.

"لم أرى كلير منذ هذا الصباح."

"هل هذا شيء يجب أن نغضب منه؟"

"حسنًا، إنها جميلة، وأنا أحب كل ما هو جميل. إذا كنت تحب شيئًا ما، فإنك ترغب دائمًا في رؤيته."

وضعت لويز يديها معًا وكأنها تحلم.

"كلير مثل الإكلير. إنها ناعمة ولطيفة، واحتضانها يجعلني أشعر بتحسن."

"لا أعتقد أن احتضان الإكلير فكرة جيدة."

"حسنًا، هذا مجرد استعارة. وإذا وضعت إكليرًا في فمك، فسوف تشعر بالسعادة."

بينما كانت لويز تحلم بتناول المعجنات الشهية، كتب إيان على أحد أركان دفتر ملاحظاته كلمة "إكلير". نظرت لويز إلى خط يده وابتسمت. إذا كان قد كتب ذلك، فهذا يعني أنه سيعدها لها. يا له من رجل طيب. ولإراحة صديقها الفخور من المتاعب، قررت لويز توضيح بعض الأمور.

"أنا أحب الكريمة مع الشوكولاتة."

"أعلم ذلك. والجزء العلوي مغطى بالشوكولاتة والفستق، أليس كذلك؟"

كيف عرفت؟

"كيف لا أعرف ذوقك؟"

ابتسم الاثنان لبعضهما البعض، وبدأ أعضاء مجلس الطلاب ينظرون إليهما عن كثب. أوه أوه. لقد ارتكبا خطأ. بعد كل هذه المحادثة الحميمة، سيشك أي شخص في أنهما صديقان. هذا لا يمكن أن يحدث، من أجل عائلة سويني. بدأت لويز تتعرق بقلق.

"رئيس."

كان أول شخص تحدث هو دين كريسيس. واليوم كان نصف مستلقٍ على الطاولة.

"همم؟"

"أريد كاسترد الفانيليا."

في اللحظة التي انتهى فيها من الحديث، تنهد جميع الحاضرين في مجلس الطلاب. آه. السبب الذي جعلهم ينظرون إلى إيان ولويز هو أنهم جميعًا أرادوا شيئًا عاديًا.

"أنا سعيد لأننا لم نكن مشتبهين ولكن..."

هل كان من المقبول أن يتم التعامل معي ببراءة كهذه؟ التفتت لويز إلى إيان متسائلة، لكنه ابتسم واستدار إلى دين.

"أعرف ذلك، كيف لا أعرف ذوقك؟"

"لا أعتقد أنك تفعل ذلك. لم تضع الجبن على عجة البيض الخاصة بي في المرة الأخيرة."

"لقد اعتذرت عن ذلك، وكان ينبغي عليك أن تخبرني أولاً أنك تحب الجبن."

الآن أصبح انتباه الجميع منصبا عليهم وكأن الثنائي كان يغازل.

نعم، تلك كانت النظرة! نظرة الشك حول العلاقة بينكما!

"لماذا دين هو المشتبه به؟"

لم تكن لويز تريد أن يلاحظها أحد، لكنها لم تكن تريد أن تخسر أمام دين أيضًا. كان دين رجلًا سيئًا للغاية، وكان يقبل حبيبته العزيزة كلير دون إذن.

...على الرغم من أن خطيب كلير بدا أسوأ عندما فكرت في الأمر.

"الأمر الأكثر أهمية، إذا لم يكن لديك أي دروس أخرى اليوم، عميد كريسيس، أود منك أن تنقل هذا إلى كلير."

أخرج إيان ظرفًا بنيًا من حقيبته.

هل يجب علي أن أذهب؟

تجعّدت جبين دين. من مظهره، كان لا يزال هناك جدار صلب بين الاثنين. رفعت لويز يدها بسرعة.

"أستطيع الذهاب. ليس لدي أي دروس أخرى، وكنت سأعطيها الحلوى على أي حال."

قد تصاب كلير بالصدمة إذا دخل دين. نادرًا ما كان الاثنان يتحدثان مع بعضهما البعض هذه الأيام.

"لا سبيل لذلك. أنا ولويز سويني لدينا عرائض يجب علينا حلها هنا."

ألقى بقوة بجبل من الأوراق أمامها.

هل يجب علينا أن نفعل ذلك الآن؟

لقد نظر إليها بنظرة صارمة.

"نعم."

دفع كوب الحلوى نحو دين. كان من المفترض أن يأخذه مع مظروف المستندات. تنهد دين، وأخيرًا غادر غرفة مجلس الطلاب مع الأوراق والحلوى.

تمتمت لويز بصوت خافت وهي تسحب الالتماسات تجاهها.

"…الرئيس شيطان."

تدفقت نظرات التعاطف من الناس من حولها. أدركت لويز الآن لماذا لم يشتبه أحد في أنها على علاقة بإيان. بدا أن علاقتهما لم تكن أكثر من شيطان حقير وعامل فقير. كلما طلب منها إيان العمل، كان يقول دائمًا بوجه فخور:

"إن عملك كله لي، وكل حركة من مفاصلك ستكونين لي إلى الأبد."

"لا!"

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن