الفصل 159: سأحاول تقبيل مكان جديد كل يوم (1)

7 0 0
                                    


منذ متى بدأت كلير تشعر بالخوف من إخبار الآخرين بقصتها؟ ربما كان ذلك منذ أن تعلمت قوة الكلمات. كلما مرت الكلمات عبر أفواه الناس وآذانهم، كانت تتغير هيئتها في كل مرة. شيء ناعم وحلو مثل حلوى القطن يمكن أن يعود ليطعنك مثل المعول الحاد.

وبطبيعة الحال، أبقت كلير فمها مغلقًا. لم تكن تريد أن تكون ثرثارة بلا تمييز، لذا وضعت حدودًا صارمة بين ما تسمح لنفسها بقوله وما لا تستطيع قوله. لم تكن لتسمح لكلماتها بالعودة لتؤذيها مثل السيف.

لكن الكلمات التي كانت تخفيها تراكمت في ذهنها. كان الأمر غريبًا. لم يكن للكلمات وزن أو شكل، فلماذا كانت ثقيلة ومرعبة إلى هذا الحد؟

"كلير!"

بمجرد دخول كلير إلى غرفتها، استقبلتها صوت عاجل وعناق دافئ. كانت لويز سويني.

"لقد انتظرتك حقًا."

تخيلت كلير لويز وهي تسير جيئة وذهابا عند الباب بدلا من الانتظار بصبر على كرسي. هل كانت هناك مشكلة إذا لم تخرج لويز؟

"أنا آسف لأنني لم أتمكن من استقبالك في العاصمة. لكن العميد كريسيس قال إنني يجب أن أبقى هنا حتى تسير الأمور على ما يرام."

عند سماع كلمات لويز، أدركت كلير شيئًا.

"اسرع! لويز سويني تماطل في غرفتك!"

كانت لويز موجودة في هذه الغرفة لإجبار كلير على التحرك بكفاءة. كانت دائمًا قلقة بشأن صديقتها.

"وهكذا... بقيت أنتظر هنا."

احتضنت كلير لويز وسمحت لها بالارتياح. كان هذا الشعور مختلفًا عن الشعور الذي شعرت به عندما كانت على ظهر دين. لقد كان مصدر راحة كبير في يوم فوضوي عندما وجدت نفسها في أدنى مستوياتها. كان الأمر غريبًا. كانت كلير تعرف لويز سويني منذ أقل من عام، لكن علاقتهما أصبحت أقوى مما توقعت. إذا فكرت في الأمر، فقد كانت علاقتهما جيدة جدًا منذ البداية.

فجأة، خطرت في ذهن كلير فكرة. ربما تستطيع أن تخبر لويز بما لا تستطيع أن تخبر به أحدًا...

ارتفع الخوف في حلقها. ومع ذلك، كانت كلير تعلم أنه إذا لم تعبر عن نفسها أبدًا، فسوف تعيش حياة بائسة.

"لويز."

دفعت كلير كتف لويز برفق حتى يتمكنا من رؤية بعضهما البعض. أشرقت أعينهما في ضوء الشموع الخافت، وابتسمت كلير.

"أعني حقًا ما سأقوله."

أومأت لويز برأسها.

"لقد حسدت لويز دائمًا."

"أنا؟"

"نعم، أنت تعمل بجد، أليس كذلك؟"

"وكذلك كلير."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن