"أعتذر يا أستاذ، يستغرق تجهيز العربة وقتًا طويلاً."
تحدث البروفيسور هيل بصوت عاجز. كان يقف بالقرب من الطاولة، وربما كان بإمكانه رؤية إيان ولويز لولا الرداء.
"كما قلت من قبل، الالتزام بالمواعيد هو أعظم فضيلة للأساتذة. ليس من الجيد أن تبقى في الأكاديمية لفترة طويلة في مزاج طالب، أستاذ هيل."
"…أنا آسف."
"اجلس، لدي شيء أريد أن أخبرك به."
سمعنا صوت حفيف بينما كان البروفيسور هيل يجلس. لكن كان من المبكر جدًا أن نشعر بالأمان. كان البروفيسور لاسين والبروفيسور هيل يجلسان مقابل بعضهما البعض. لذلك، كان هناك احتمال أن يتمكن البروفيسور هيل من رؤية ظهر إيان ولويز من حيث كان جالسًا.
"نحن في ورطة..."
تمتم إيان.
"لا، يجب أن أقول أننا محظوظون لأن البروفيسور هيويت لم يأت."
نظرت لويز إليه بحدة.
"من المؤكد أنه لن يأتي، أليس كذلك؟"
"ربما يأتي العميد بدلا من ذلك."
ضحك إيان داخليًا عندما بدت على وجه لويز تعبيرات مروعة. المسكينة. لا يوجد سوى شخص واحد في الأكاديمية لديه مثل هذا التعبير، وإذا لم تكن حذرة، فسوف يتم القبض عليها في الحال. ضغط رأس لويز نحوه.
"ابق هادئًا. لا أعتقد أن أي شخص آخر سيأتي."
وكأنما أرادا إثبات وجهة نظرهما، طلب الأستاذان الشاي. قام إيان بتدليل لويز على مؤخرة رأسها بينما كانا يستمعان إلى الشاي الذي اختاراه لهما. كان يستمتع بتمرير أصابعه خلال شعرها الذهبي الحريري. ماذا كان ليقول؟ على الرغم من أن ملمسه كان ناعمًا عندما لفه بين يديه، إلا أنه كان مرنًا بشكل غريب. كان بإمكانه أن يفهم سبب هوس سيمون بشعر لويز.
"...أنت تتشابك مع شعري."
خرج صوت السخط من بين ذراعيه.
"هل هذا ما تعتقد؟"
كان في مزاج جيد. كان هناك المزيد من التذمر، وهمس لها بهدوء.
"يمكنني تنظيفه لك لاحقًا."
"...أنت لا تعرف كيف."
"لقد شاهدت سيمون يفعل ذلك لسنوات، وأنا جيد في تعلم كل شيء بسرعة."
لم ترد عليه، ربما لأنها لم تصدق إجابته. لم يكن يقصد في الواقع أن يقول إنه سوف يمشط شعرها أو أنه جيد في ذلك. كان يريد فقط أن يشعر بشعرها على أطراف أصابعه.
"إنه يسبب الحكة."
"اصبر، هذا ممتع للغاية."
لقد جعلت هذه الملاحظة الأنانية لويز تنسى الموقف الذي كانوا فيه وترفع رأسها للحظة، ثم التقت أعينهما.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...