"أذنيك متجمدة ومتيبسة.""إنها يديك المتيبسة."
"حقًا."
أخذ يده، وحدق في لويز للحظة، ثم سحب رأسها أخيرًا إلى صدره.
"سمعت أنه من الأفضل أن نفعل هذا بالطريقة."
"أنا لم أسمع ذلك من قبل!"
رفعت لويز رأسها الذي كان ملتصقًا بملابسه. كانت وجوههم قريبة جدًا، لكنها كانت أكثر قلقًا بشأن أجسادهم.
"ماذا لو كان أحدهم يحدق فينا؟"
"لا تقلق، مجلس الطلاب يفرض سيطرته الكاملة على شائعات الأكاديمية."
لقد ضغط على جسد لويز بشكل أكثر إحكاما.
"فكر في الأمر."
تذكرت لويز محادثة جرت مؤخرًا مع كلير.
"أوه، ولكن ربما يمكنك التحقق من ذلك، لويز. أنت قريبة جدًا من الرئيس، أليس كذلك؟ بما يكفي لتتمكني من وضع يدك في ملابسه؟"
كان الجو دافئًا بين ذراعي إيان، لكن ذراعيه كانتا دافئتين دائمًا، لذا لم يكن هذا دليلاً. كان على لويز أن تضع يدها داخل معطفه للتأكد. لكن كان هناك سؤال صغير يدور في ذهنها.
هل يمكنني أن أضع يدي في ملابسه في هذا الوضع؟
بالطبع كان بإمكانها أن تتسلل بسهولة. الشيء الوحيد الذي كان ينقصها هو شجاعتها.
ضغطت لويز على قبضتها، ودفئت يديها المتجمدتين قليلاً.
هل يديك باردة؟
"أوه، لا-لا!"
أخفت لويز يديها بسرعة خلف ظهرها وتراجعت خطوة إلى الوراء. تركتها الذراع الملفوفة حول رقبتها.
"....دعنا-دعنا نذهب إلى حيث يكون الجو دافئًا."
ابتسمت لويز. وبعد ذلك، سارتا جنبًا إلى جنب إلى المكتبة، وتحدثتا عن العمل في الدفيئة. كانت المكتبة دافئة بما يكفي بحيث لم يكن عليهما ارتداء المعاطف، وكانت لويز تعلم أن الحب هو الذي دفعها إلى فعل شيء غبي. كان ينبغي لهما أن يسارعا إلى الداخل، بدلاً من احتضان بعضهما البعض في الرياح الباردة.
"ومع ذلك، فإن دفء شخص آخر يشعرني بتحسن."
- حتى وإن كان الطقس البارد مزعجًا، لا، بل كان البرد هو الذي جعل دفء الإنسان يشعر بأنه أفضل.
كان الشتاء هو الأفضل.
*
*
*
داخل قاعة اجتماعات أمين المكتبة، كانت الكتب الجديدة التي اشتراها العميد مكدسة مثل سلسلة جبال. كانت الأكاديمية تشتري الكتب بشكل متكرر، ولكن هذا العام كان عدد الكتب كبيرًا بشكل غير عادي، ولم يكن ذلك بسبب ممارسة العميد لهواية جديدة تتمثل في ملء المكتبة. كانت الكتب قيمة، والمال لا يضمن الحصول على كتاب جيد.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...