قامت لويز بتقويم وضعيتها. وفي غياب الوالدين، ستكون لويز هي من ستمثل هذه الأسرة وتستقبل الضيف القادم من القصر. وبينما خطت لويز إلى الأمام، قامت بتسوية التجاعيد المتبقية على حاشية فستانها ونفضت الغبار. كان بإمكانها أن تدرك مدى توترها من خلال محاولتها إبقاء يديها مشغولتين. كان هناك ضيف مهم في منزلها، ولم يكن الكبار الآخرون هنا.هل يجب علي أن أتواصل مع والدي؟
تحدثت لويز إلى الخادم أثناء نزولها الدرج.
"إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى ذلك."
هزت لويز رأسها عند إجابته.
"لا أحتاج إلى ذلك. شكرًا لك على انتظار رأيي."
"أنت شخص بالغ الآن أيضًا."
هل كان الأمر كذلك؟ لقد مر بعض الوقت قبل أن تصبح بالغة قانونيًا. ومع ذلك، لم تمانع لويز في أن يتم التعامل معها كشخص بالغ، لذا هزت كتفيها. وعندما وصلت إلى الطابق الأول، رأت عربة متوقفة أمام الباب الأمامي مباشرة.
"الرئيس...لا، ولكن لماذا..."
لقد تأكدت مرة أخرى، لكن المنحنيات والزخارف على باب العربة كانت واضحة.
"أن أكون هنا في هذا الوقت من اليوم..."
تذكرت لويز فجأة شيئًا كان قد قاله.
"السيدة سويني هي بمثابة أمي بالنسبة لي."
ربما كان يحتاج إلى نصيحة شخص بالغ خلال هذه الفترة الصعبة؟ سوف يشعر بخيبة أمل عندما يعلم أن والدتها ليست هنا. ومن غير المرجح أن يعترف بقلقه أمام لويز.
"لأنه مهووس بالظهور بمظهر مثالي."
كان ذلك كافياً لإغضابها. توقفت لويز أمام غرفة الرسم وفكرت للحظة.
"هل يمكنني أن أسأل بعض الأشياء؟"
لقد استدارت.
"إذا كنت تريد انتهاك القواعد، يرجى إعطائي أمرًا وليس طلبًا. الرجال المسنون يشعرون بالقلق."
أعطِ أمرًا. هل تستطيع لويز أن تفعل شيئًا متغطرسًا كهذا؟ لقد قاتلت لبرهة من الزمن، ثم ارتدت قناعًا صارمًا.
"ثم سأعطيك الأوامر."
"نعم سيدتي."
"أولاً، سيبقى باب غرفة الرسم مغلقًا تمامًا."
تقلص الخادم العجوز ولم يقل شيئا.
"أيضًا، لن يرافقني أحد."
حتى الآن، إذا كان هناك ضيوف، كان الباب يبقى مفتوحا أو كانت برفقة شخص ما.
"بعد ذلك، لا تدع أي شخص آخر يدخل."
لم تكن هناك حاجة للرد. فما دامت كلماتها أوامر، فإنها أصبحت قانونًا في هذا القصر.
"هذه حالة طارئة."
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...