"لا أحد يستطيع أن يتفوق علي"
"كن الجدار الذي لا أستطيع عبوره أبدًا."
منذ ذلك الحين، حظي سيمون بحماية آمنة بفضل جهود إيان. لم يكن هناك نبيل كافٍ لدعم صبي بائس وعادي على حساب الأمير اللامع الوسيم.
ومع ذلك، كان إيان يعمل بجدية شديدة في بعض الأحيان. فلم يكن يترك الكتاب حتى عندما كان مريضًا. وعندما أجبر نفسه على استخدام السيف حتى في حالة الإرهاق، كان إيان يضحك ببساطة ويقول إنه بخير، ويشجع سيمون على بذل قصارى جهده.
"أتمنى أن تكون جادًا معي."
كلما حاول سيمون أكثر، كلما عمل إيان بجهد أكبر.
"نعم، أنا هيلارد، ولدي نفس الحقوق التي يتمتع بها الحيوان."
كلما أراد إيان منه أن يكون جادًا، كان سيمون يتحدث عن وعودهما وتوقعاتهما القاسية. ربما ساعد هذا الوعد الملتوي في جعل إيان رجلًا عظيمًا، لكن التشوهات كانت تشوهات، وكانت الأشواك تنمو في أماكن لم يكن من المفترض أن تنمو فيها. لذا، قرر سيمون كسر هذا الوعد. لا، سيتجاوزه، سيتجاوز الجدران الودودة لطفولته.
نظر سيمون إلى إيان، ولدهشته رأى إيان ينظر إليه بالفعل. كانت النتائج على وشك أن تُنشر. هرع حشد الطلاب لمشاهدة النتائج، بينما وقف الثلاثي في مكانهم ببساطة.
"اه."
أصدرت لويز صوتًا خفيفًا من المفاجأة، واستدار إيان وسايمون للنظر إلى التصنيفات. ثم ضغط الثلاثة على أيدي بعضهم البعض بقوة أكبر.
*
*
*
بدأت رقاقات الثلج بالانزلاق إلى الأسفل أثناء توجههم إلى وجبة الإفطار بعد التأكد من نتائج درجاتهم.
"يبدو أن حدسي كان صحيحا."
كان إيان يرتدي تعبيرًا فخورًا على وجهه.
"سايمون هيلارد هو رجل مخيف يمكنه التلاعب بدرجاته متى شاء."
"حسب الرغبة"... هل هذا الحقد في كلماتك؟
"لا يهمني ما تقوله. النتائج في الرواق تؤكد ادعائي. ألا تعتقد ذلك؟"
وضع إيان ذراعه على كتفي سيمون وضحك. لكن تعبير وجه سيمون لم يكن مبتسمًا.
"سايمون، هل أنت بخير؟"
"لا، لم أتمكن من تحقيق هدفي."
"ماذا تقصد!"
قفزت لويز إلى الأمام أمامه واحتجت.
"قلت أنك لن تسمح بإسم أي شخص آخر فوق إسمك!"
"نعم."
"لم يكن هناك اسم فوق اسمك."
لقد حقق هدفه بنجاح، ما لم يكن لديه هدف آخر في ذهنه.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Ficción históricaالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...