"لقد كتبت كل ما قلته، باستثناء شيء واحد."
حدقت لويز في وجه ستيلا. لم يكن الشعور في عيني الفتاة الأخرى عدائيًا تجاه لويز، بل بدا متعاطفًا تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، بدا الأمر وكأن ستيلا لم تفعل أي شيء طلبه البروفيسور لاسين.
ولكن لماذا؟ لم تفعل لويز شيئًا عندما رأت أن ستيلا كانت في ورطة. وبالنظر إلى أن لويز كانت عضوًا في مجلس الطلاب، فقد كان ذلك إهمالًا تامًا لواجبها. تستحق ستيلا نفس القدر من المساعدة التي قدمها مجلس الطلاب لابنة ماركيز بورجيس. وعلى الرغم من أن لويز كانت على الدرج مع ستيلا، إلا أنها لم تستطع منعها من التعرض للأذى. لم يكن إرسال الزهور أو الحلوى كاعتذار كافيًا على الإطلاق. كان الأمر مماثلًا لإهمال لويز للموقف.
"ستيلا لابيس."
صوت البروفيسور لاسين البارد جعل لويز وستيلا يتجهان إليها في نفس الوقت.
"لقد أردت دائمًا أن تثبت نفسك."
"…"
"كل ما تريده كان لك لتأخذه. على سبيل المثال."
اقترب الأستاذ من ستيلا، وفي كل خطوة كانت تخطوها كانت تؤكد على كلماتها.
"الشرف. النجاح. الثروة التي لا حدود لها..."
للحظة، ارتجفت عينا ستيلا. بالطبع كانت تريد ذلك دائمًا. البشر جشعون بطبيعتهم.
"أنا الباب الوحيد الذي سيوصلك إلى هناك."
نظرت الأستاذة إلى ستيلا باستخفاف.
"ألن تفتح هذا الباب؟ ألن تثبت نفسك؟"
"أستاذ."
تمكنت ستيلا من التحدث، لكن كتفيها تقلصتا من الخوف. لقد شعرت بالإغراء. هل يجب عليها أن تنزل على ركبتيها الآن؟ هل سيجعل ذلك الأمر أسهل قليلاً؟
التقطت ستيلا كم قميصها، وفجأة تذكرت شيئًا ما. ذكرى طريق شديد الانحدار، وهواء بارد، وكم أبيض.
هل ترغب بالاحتفاظ بهذا؟
تذكرت الابتسامة التي منحها إياها البروفيسور هيل، وقامت بتقويم كتفيها المترهلين.
"البروفيسور هيل عبقري حقًا."
لو كان مدّ يده بشكل طبيعي، لما فكرت فيه في هذا الموقف.
"بالطبع سأحاول دائمًا إثبات نفسي."
حولت ستيلا عينيها لتنظر مباشرة إلى البروفيسور لاسين.
"لكنني أنا من يقرر كيف أفعل ذلك."
إذا فكرت في الأمر، فقد كان هذا هو ما كانت تفعله دائمًا في طفولتها. كانت هي نفسها التي حددت أهدافها وحققتها.
"مثير للشفقة."
سخر البروفيسور لاسين.
"دعنا نلقي نظرة على ما لديك. لديك عائلة على وشك فقدان اسمها النبيل. أقارب مخجلون. وجهك مقبول، لكن عقلك لا يعمل حتى."
"…"
"الطلاب الآخرون يسخرون منك أيضًا! ألا تعلم؟ البطاقة الوحيدة التي لديك في يدك والتي يمكنها الصمود أمام النبلاء الآخرين هي بطاقة لاسين!"
"لا داعي للقتال من أجلي، سأقرر ما هو مهم، حتى وإن كان في النهاية-"
أمسكت ستيلا بكمها مرة أخرى. تذكرت الآن المنديل ورائحة العشب في الصباح.
"حتى لو بدا الأمر وكأنه تمزق في عيون الآخرين..."
في تلك اللحظة، رفعت الأستاذة لاسين يدها عالياً. أدركت ستيلا ما كان سيحدث، فأغمضت عينيها بإحكام وأطرقت برأسها. انتظرت الألم في الظلام. لكن بعد لحظات، لم يحدث شيء.
"أستاذ."
سمعت ستيلا صوت لويز سويني يقترب منها. نظرت إلى أعلى ورأت لويز تمسك بذراع الأستاذ بكلتا يديها. كانت الأستاذة لاسين بالغة، لكنها كانت أكبر سنًا، ولم تستطع التغلب على قوة شابة بالغة. استرخى الأستاذ وأطلقت لويز ذراعها.
فجأة، حدث صدع عندما صفع البروفيسور لاسين خد لويز. تعثرت لويز للحظة، لكنها لم تسقط. صفعت خدها بصدمة وخوف، لكن البروفيسور ابتسم فقط ثم خرج من باب المكتب.
كان أحد مساعدي العميد يقف خارج القاعة مباشرة. وعندما مدت الأستاذة لاسين يدها، وضع كومة من المستندات فوقها. ومدت ستيلا يدها عندما رأت ما كان بداخلها.
"انتظر! هذا—!"
كان من المفترض أن تقدم بيانها إلى العميد. نظر البروفيسور لاسين إلى ستيلا وابتسم.
"آمل أن تدرك أنني أتحكم في العديد من الأشياء هنا. لا ينبغي أن يكون من الصعب نسيان ذلك نظرًا لوجود قاعة "لاسين" في الأكاديمية."
مزق الأستاذ البيان بكل غطرسة.
"ستيلا لابيس، اختاري."
ومدت لها إغراءها الأخير.
"من ستثبت نفسك له وماذا ستحصل عليه؟"
"…"
"وأحضروا لي اليوم بيانًا بالمحتوى الصحيح."
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...