الفصل 113: القبلة التاريخية (1)

6 0 0
                                    


كانت هذه قائمة المخاوف في رأس لويز:

إيان ومسؤولي المحكمة.

دين وكلير.

وسيمون.

لقد فوجئت لويز لفترة وجيزة بأن "درجات الفصل الدراسي القادم" لم تكن ضمن القائمة، ولكنها لم تستطع أن تقلق بشأن ذلك عندما لم تبدأ الفصول الدراسية بعد. ولحسن الحظ، كان هذا يعني أنها ستتمكن من التركيز على اهتماماتها الحالية، مثل مجلس الطلاب - كالمعتاد - وتقليدهم الرهيب المتمثل في جعل الطالب المتفوق يخدمهم.

"شكرًا لكم جميعًا على اجتماعكم هنا في هذا الوقت القصير."

كان أعضاء مجلس الطلاب يتجمعون في غرفة نوم كلير، ويجلسون على السرير، أو المكتب، أو على الأرض.

"لماذا هنا بدلا من قاعة المجلس؟"

أغلقت كلير ستائر النافذة بإحكام عندما أجابت.

"إنه اجتماع طارئ."

حجبت الستائر ضوء الشمس، مما أدى إلى تعتيم الغرفة وترك الجو باردًا وهادئًا نسبيًا.

"انتظر... ماذا عن الرئيس؟"

لقد لاحظ أحد الأولاد غياب إيان.

"استبعدته لأسباب أمنية"

أومأ الجميع برؤوسهم موافقين. كان إيان في هذه الأيام يشكل عبئًا أمنيًا. فكل ما سمعه ورأه سُجِّل في التاريخ، وكان يتلقى ضرائب ثابتة وحماية سحرية.

"إنه في الواقع المشكلة التي سنتحدث عنها اليوم."

مددت كلير رقبتها من جانب إلى آخر لتخفيف إرهاقها.

"كما تعلمون جميعًا، كان مسؤولو المحكمة هم من طلبوا تسجيلًا للرئيس. وقد قبلت الأكاديمية الطلب، ولكن ليس فقط لإلقاء الضوء على حياة الرئيس."

"…ولكن للتفاخر بالأكاديمية أيضًا."

نادرًا ما كان دين كريسيس يتحدث في الاجتماعات. كان الجميع يشعرون بالدهشة لأن ما قاله كان دقيقًا أيضًا.

"نعم، هذا صحيح."

صفت كلير حلقها واستمرت.

"تقدم الأكاديمية مجموعة متنوعة من الفصول الدراسية، وعدد الكتب في مكتبتها ينافس عدد الكتب في المكتبة الملكية. ويمكن اعتبارها عصرًا ذهبيًا. وبالطبع، يلتزم الطلاب بالمعايير العالية أيضًا."

ولذلك أرادت الأكاديمية إظهار تميز هذه المؤسسة من خلال وجهة نظر إيان.

"ولكن بينما كان الرئيس يأخذ مظهر "الأمير الرومانسي الذي يستمتع بنزهة في ضوء القمر"، توقف مساء أمس عندما رأى شيئًا قريبًا."

لمست كلير جبهتها للحظة. اعتقدت لويز أن السبب هو أن كلير تعاني من صداع، ولكن عندما نظرت عن كثب أدركت أن الأمر ليس كذلك. كانت أذنا كلير حمراء، ربما بسبب الحرج.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن