وبدون سابق إنذار، فتح باب مستودع الأغذية فجأة، ولم يترك لهم أي وقت للاختباء.
اتسعت عينا لويز وهي تدور نحو الباب. ثم شعرت باليأس. كان الحارس هناك، يقف عند الفتحة.
يا إلهي، هل كان عليها أن تكتب المزيد من البيانات؟ هل ستُتهم زوراً بالسرقة من المستودع؟
"انتظر، لا، هذا ليس كذبًا على الإطلاق. لقد تناولت الطعام هنا بالفعل. أنا لص."
كان لسان لويز مخدرًا عندما اقترب منهم الحارس.
هل جربته؟ ما رأيك؟
ثم، وبشكل صادم، طلبت التعليق.
"إنه رائع. هل ترغب في أن أساعدك في حمله غدًا بعد الظهر؟"
أجابها إيان بسلاسة، ودار رأس لويز ذهابًا وإيابًا بين الاثنين. شعرت المشرفة بالارتياح بشكل واضح عندما خرجت من فم إيان كلمات الثناء.
أوه، لقد فهمت لويز الآن. لم تكن هي وإيان يسرقان. لقد جاءا إلى هنا لتذوق الحلوى بناءً على طلب القائم على الرعاية.
"إنها الكمية المناسبة من الحلاوة! والملمس رائع أيضًا."
أضافت لويز رأيها على عجل وكأنها كانت هنا لتذوق البودنج طوال الوقت.
"حقًا؟"
شعرت لويز بالذنب قليلاً إزاء سعادة القائم على الرعاية الواضحة. لو كانت لويز قد علمت مسبقًا، لكانت قد استمتعت بالحلوى وقلبتها ببطء في فمها، بدلاً من ابتلاعها في جرعات كبيرة.
على أية حال، أعطتهم المشرفة المزيد من الحلوى، وعندما أثنى عليها إيان بسبب التفاح الخريفي اللذيذ، أهدته أيضًا ثلاثًا منها. كان إيان حقًا رجلًا يتمتع بالقدرة على الإبداع.
بعد الانفصال عن الحارس ومغادرة المستودع، سار إيان ولويز على طول الطريق المظلم معًا، وكل منهما يحمل سلة في ذراعه.
لماذا لم تخبرني منذ البداية؟
"أنه كان لدينا الإذن لتذوقه؟"
"نعم، لقد فوجئت حقًا. اعتقدت أنني يجب أن أكتب بيانًا جديدًا تمامًا."
"أنت تمزح."
أطلق ضحكة، وتجعد زوايا عينيه. ربما كان هذا يعني أنه حتى لو لم يُمنحوا الإذن، فلن تضطر لويز إلى كتابة بيان جديد.
"لقد كنت لتكون خجولًا جدًا لو كنت تعلم أن القائم على الرعاية سأل."
"أنا-!"
"ثم لن تشعر بتحسن."
"ولكنني لن أكذب."
"عندما سألك القائم على الرعاية عن الطعم قبل قليل، كان يجب أن تجيب: "لقد جعلني أشعر بتحسن بعد تناوله". ربما كانت لتكون أكثر سعادة من مجرد قولك إنه لذيذ."
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Fiction Historiqueالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...