الفصل 171: الفصل 171 الصبي الأكثر شعبية (1)

3 0 0
                                    

بدأت العطلة الشتوية بعد فترة وجيزة من مغادرة الخريجين. وكما كانت الحال في العطلة الأخيرة، بقيت لويز في الأكاديمية لفترة أطول قليلاً، حيث قال المعالج إنه سيكون هناك الكثير من الثلوج في يوم رأس السنة الجديدة.

كانت توقعاته دقيقة كما كانت دائمًا، وفي ليلة رأس السنة الجديدة، خاضت لويز وستيلا والأستاذ هيل، مسلحين بمعاطف وقوارب من الفرو، معركة لإزالة الثلوج حول الدفيئة. لكن القوة البشرية لم تستطع التغلب على الطبيعة بسهولة، وبحلول الوقت الذي توقف فيه الثلج، كان الثلاثة قد ناموا في الدفيئة.

عندما فتحت لويز عينيها، رأت أن الأستاذ شوى بعض اللحوم. كان الجزء الخارجي محترقًا بعض الشيء، ولكن عندما أكلته، شعرت بالقوة تعود إلى جسدها المنهك.

"اعتقدت أنني سأموت."

ابتلعت لويز آخر ما تبقى من الطعام ثم استلقت على الطاولة. وفي الوقت نفسه، ملأ البروفيسور هيل كأسها بعصير العنب.

"سيكون الطقس مشمسًا غدًا بعد الظهر، لذا يمكنك العودة مباشرة إلى العاصمة."

لقد حان الوقت لتقضي العام الجديد مع عائلتها. لقد ابتسم لها البروفيسور هيل بابتسامة لطيفة.

"إنه لم يعد يتلعثم بعد الآن."

أعجبت لويز بهذا الأستاذ هيل الجديد الواثق من نفسه. كانت لديها نظرية ذات يوم مفادها أن تلعثمه ناتج عن قلة النوم، لكن الحقيقة أن ضميره المذنب هو الذي أضعف قدرته على الكلام. ورغم أن قدرًا كبيرًا من العبء لابد وأن يكون قد ارتفع عن كتفيه بحلول ذلك الوقت، إلا أنها كانت تلمح أحيانًا ظلًا من الندم. فأجابت لويز بابتسامة مشرقة قدر الإمكان.

"سأغادر غدًا بعد الظهر. ماذا عنك؟"

سأقضي العام الجديد مع عائلتي، بالطبع.

خمنت لويز أن العائلة التي كان يشير إليها هي النباتات والحشرات الموجودة في الدفيئة.

ماذا عنك يا ستيلا؟

راقبت لويز ستيلا وهي ترفع شوكتها بيديها المرتعشتين. اعتقدت لويز أن البرد قد أثر عليها، ولكن من الهالات السوداء حول عيني ستيلا، لا بد أن يكون ذلك بسبب الإرهاق من رفع المجرفة. لقد قطع الأستاذ لها اللحم، ولكن حتى التقاطه بدا مهمة صعبة بالنسبة لستيلا. أخذت لويز شوكة ستيلا ووضعتها في فمها مباشرة.

"أنت فتاة متطلبة، ستيلا."

"مهلا، أستطيع أن أفعل ذلك!"

"لا تفعل ذلك بيدك. امضغ طعامك بعناية. إذن، متى ستغادر؟"

"سأبقى هنا أثناء الإجازة."

تجنبت ستيلا أعين الجميع. ربما كان هذا موضوعًا شائكًا بالنسبة لها. كان الحراس الملكيون متمركزين في قصر لابيس، وربما لا ترغب في العودة إلى هناك لقضاء إجازة. كما أن أقاربها لم يدعموها.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن