الفصل 17: اخلع ملابسك واستلقِ (1)

31 0 0
                                    


عندما وصلوا مسرعين إلى المستوصف، كانت هناك لافتة مكتوب عليها "خارج لتناول الطعام".

"لقد اخفقنا."

ضحكت لويز. ورغم أنه كان أقل رسمية بشكل عام في تعامله مع لويز، إلا أنها لم تسمعه يتحدث بهذه الطريقة من قبل.

"لم أكن أعلم أنك تتعلم التحدث بهذه الطريقة."

"التعلم السريع هو قدرتي الخاصة."

أطلق تنهيدة خفيفة وهو يضع لويز على السرير الطبي. لقد فعل ذلك بحذر، على عكس الطريقة التي يتحدث بها.

"شكرًا."

جلست لويز على السرير وأومأت برأسها شاكرة. بصراحة، كان ظهرها يؤلمها لدرجة أنها شعرت بحرارة ووخز. بدا الأمر كما لو كان قد تورم بسبب اصطدامها بالأرض. تساءلت عما إذا كان ظهرها سيصبح منحنيًا ومشوهًا. ستكره حدوث ذلك.

"لم يكن شيئا.""هل كنت ثقيلا؟"

"لقد كنت ثقيلًا جدًا، كالعادة."

قام بتمشيط شعر لويز، ثم ابتعد عن السرير ليفتح خزانة الزجاج الموجودة في المستوصف.

"هل من المقبول أن تفعل ذلك بنفسك؟"

أومأ إيان برأسه نحو علامة على الحائط.

"إذا كنت بعيدًا، اعتني بنفسك ثم ارحل." وتحتها كان هناك تحذير مكتوب بأحرف بارزة.

"إذا كنت راقدًا ولم تكن صبورًا، فسأجعلك تلميذي . "

لقد بدا الأمر وكأنه صحيح أن هناك ساحرات ومعالجات غريب الأطوار هناك.

"لا أعتقد أنهم سيكونون معلمين مخلصين."

"لكنهم سيكونون معالجين ماهرين. اخلع ملابسك واستلقِ."

اتسعت عينا لويز عند ضخامة ما طلبه منها. لقد قال ذلك ببساطة. أخرج قطعة قماش نظيفة وبدا على وجهه تعبير هادئ.

"ماذا؟"

"حسنًا، لماذا لا ننتظر المعالج؟""بالطبع سننتظر. ستحتاج إلى تشخيص من قبل خبير. ومع ذلك، سيكون من الأفضل وضع شيء بارد عليك حتى ذلك الحين."

هل كان الأمر كذلك؟ إذا فكرت في الأمر، فقد شعرت بوخز وسخونة في ظهرها وتورم الجلد قليلاً. خلعت لويز سترتها دون أن تقول أي شيء. وبعد أن وضعتها جانبًا، زحفت تحت الأغطية الباردة الممتعة. ووجدت أنه من المستحيل الاستلقاء على ظهرها، لذا استلقت على وجهها على الوسادة.

"ها..."

وكان هناك صرخة الموت من فمها.

"كيف حدث لك هذا؟"

سحب البطانية ووضع كيسًا باردًا فوق قميصها الرقيق.

"أوه…"

أمسكت لويز بالملاءات البيضاء، لم تكن تعتقد قط أن الكمادات الباردة قد تكون مؤلمة إلى هذا الحد.

هل يؤلمني كثيرا؟

أومأت لويز برأسها قليلًا وعضت شفتيها. بالطبع ربما لم يختبر هذا النوع من البرد من قبل. ربما كان يستمتع بهذا، الشيطان الذي كان يسخر من آلامها ومعاناتها.

غيّر موضع الكمادة الباردة، وارتجف عمودها الفقري عند الشعور بذلك. عبسَت لويز بشفتيها.

"انها بارده."

"أعتقد ذلك"

قال ذلك بسرعة. كان رده وكأنه يتحدث عن عمل شخص آخر.

لم ينطقا بكلمة بعد ذلك. كان الصمت يخيم على غرفة المستوصف. وفي بعض الأحيان كان هناك صوت خارج النافذة، الأمر الذي كان يزيد من حدة الهدوء.

"المعبد."

لقد كانت لويز هي التي تحدثت أولاً.

"لا أعتقد أنك بحاجة إلى الاتصال بهم."

لقد تذكرت للتو أنه قال أنه سوف يتصل بهم إذا كانت حالتها خطيرة.

"مع هذا الجسم؟"

قام بتغيير وضعية كيس البرد مرة أخرى وحدق في عيون لويز المرتعشة.

"أشعر بتحسن."

"حقًا."

"أنا صادق."

"هذا فقط لأن الكمادات الباردة جعلتك تشعر بالخدر. يجب على شخص ما أن يلقي نظرة عليها بشكل صحيح."

"أنت تقلق كثيرًا."

"خطيبتي-لا، صديقة طفولتي."

صحح نفسه بسرعة ثم تنهد.

"أنت تجعلني أشعر بالقلق."

"هل افعل ذلك؟"

"لقد تشاجرت مع الأستاذ في درسنا الأول."

آه، هذا كان خارجا عن سيطرتها.

"لقد ألقيت بنفسك لإنقاذ شخص كان يسقط."

لم يكن هذا خطأها، لقد ظهر إيان متأخرًا.

"لا أستطيع النظر في عيني والدتك إذا تعرضت للأذى بهذه الطريقة في اليوم الأول من الدراسة."

"لم أستطع تركها تتأذى! كان عليّ حمايتها!"

"وأنت عرفت ذلك."

"هاه؟"

لقد قام ببساطة بتغيير موضع الكمادة الباردة مرة أخرى. هذا كل شيء. لم يقدم أي إجابة أخرى.

أغمضت لويز عينيها مرة أخرى.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن