الفصل 60: أنت على حق (1)

9 0 0
                                    

إذا فكرت في الأمر، فإن إيان لم يكن ودودًا عادةً. كان سيمون هو الودود دائمًا. كان يشجع لويز في الأيام الكئيبة ويقدم لها النصيحة المناسبة بشأن المشكلات المعقدة.

كان سيمون هو الذي يوجهها دائمًا. ثم كلما شعرت بالنشاط بفضل تشجيعه، كان إيان هو الذي يتوجه إليها ويقرص خدها. كان يقول لها: "لا تزعجي ابن عمي العزيز سيمون". كانت لويز، بالطبع، تصرخ وتحتج بسبب انزعاجها الشديد من إيان.

"الأمير سيمون لطيف للغاية، على عكسك تمامًا."

"بالتأكيد، ولكن هذا لأن صبر سيمون عميق جدًا."

حتى في أدنى مواجهة، كانت لويز تكره الخسارة. على أية حال، كانت معاركهما الصغيرة تنتهي دائمًا مع ظهور الوجبات الخفيفة. مثل معظم الأطفال، كانت طفولتهما طبيعية.

*

*

*

أمسكت لويز بحافة تنورتها بإحكام. وضمها إيان بذراعه التي كانت ملفوفة حولها، وضمها إلى داخل حضنه، على أمل أن يتمكنا من الوصول إلى بعضهما البعض بشكل مثالي.

أغمضت لويز عينيها واستمتعت بلمساته عليها. إذا كان هناك شكل من أشكال الثقة، فربما كان هذا هو شكلها. شيء كبير وقوي بما يكفي ليحمل جسدها.

تنهدت بارتياح ببطء من شفتيها، لكن نهاية أنفاسها ارتعشت، وكأنها على وشك البكاء. لم تفهم. هذا هو نوع الثقة التي كانت تأملها، فلماذا لا تستطيع أن تبتسم؟ بدلاً من هذا...

عضت لويز شفتيها لتمنع دموعها التي كادت تنهمر، ثم سمعت أصواتاً تتردد على مسافة بعيدة.

"أين يمكن أن يكون صاحب السمو؟"

كان صوت رجل يبدو عليه أنه مسن. ومن المرجح أن استخدام عبارة "صاحب السمو" كان يعني أنه رجل من القصر دخل الأكاديمية بإذن عاجل.

"لا أعلم، لا يُسمح لي بمتابعته بعد دخوله الأكاديمية."

أجاب صوت هيسه ردا على ذلك.

"عليك أن تجده مرة أخرى، هل فهمت؟"

"...نعم، حسنًا، سأبذل قصارى جهدي."

بالنظر إلى نبرة صوته المزعجة، فمن غير المرجح أن يبذل قصارى جهده. كانت أصواتهم تقترب مع خطواتهم.

"ألا يجب عليك العودة؟"

كانت لويز على وشك أن تسأل، عندما قام إيان فجأة برفع جسدها بين ذراعيه.

"…!؟"

كانت مذعورة للغاية ولم تستطع الصراخ. دفعهم إلى غرفة لويز وأغلق الباب بظهره. ربما لأن الوقت كان ليلًا عندما كان الجميع نائمين، لكن الباب بدا وكأنه يُغلق بقوة شديدة.

كان إيان ولويز يستمعان إلى الضوضاء في الممر وسمعا هيسي يتذمر.

"أوه، لا أريد إجراء بحث في يوم الحفلة..."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن