الفصل 120: لابد أن يكون مؤلمًا (1)

5 0 0
                                    


لماذا كان الحقد والكراهية تجاه شخص ما سهلاً إلى هذا الحد؟ كانت الكلمات غير اللطيفة تنتشر على نطاق أوسع من الكلمات الطيبة. وكان الناس يخشون النميمة بطبيعة الحال، لأنها كانت تخدع الناس من خلال التخفي في هيئة العدالة. ثم يفكر الجميع، هل ستفعل شيئًا حقًا؟ استمر. تحرك. أذي وضايق. ثم أصبح الجميع مؤيدًا.

"ومن ثم فإن ما فعلته لويز سويني كان شريرًا."

كانت لويز غارقة في أفكارها وهي تحدق في البخار المتصاعد من الجرة الزجاجية التي كانت تغليها.

بدأ العام الدراسي بشكل جيد، فقد عادت ستيلا أيضًا، لكن لويز لم ترها بعد.

اه، كان هناك تصحيح واحد.

بدأ العام الدراسي بلا رحمة. كانت الأكاديمية مكانًا محفوفًا بالمخاطر، وكما حذر هيسه منذ فترة، وجد الكثيرون أنفسهم تحت رحمة موسم البرد. أثناء الفصل الدراسي، كانت لويز تسمع باستمرار الناس يسعلون في مناديلهم، ولم يكن المرض يميز بين الطلاب والأساتذة. كانت لويز تعلم أن التواجد في مجموعة يجعل المرء عرضة للأمراض المعدية، لكنها لم تدرك أن الأمر وصل إلى هذا الحد. وهكذا، اتحد أعضاء هيئة التدريس ومجلس الطلاب في الأكاديمية في إعلان الحرب ضد هذا الوباء الخبيث.

في الوقت الحالي، كانت لويز تقوم بتطهير الزجاجات عن طريق غليها. التفتت ورأت إيان وكلير يقطعان بسرعة بعض الليمون. كان هذا هو الجزء الأكثر أهمية في عمل مجلس الطلاب - الإنتاج الضخم لشاي الليمون. (ملاحظة: يتم نضج الليمون في السكر، ثم استخدامه لصنع شاي الليمون. وهو مشروب كوري شعبي لمحاربة البرد)

بجانبها كان الحارس يضرب دين لأنه وضع يده في السكر وأكله.

هل ستكون ستيلا بخير؟

فجأة، انتاب القلق لويز بشأن الفتاة الأخرى، لكن فكرة إصابة ستيلا بنزلة برد لم تكن السبب. أثناء الإجازة، تم القبض على عائلة لابيس وهي تختلس الأموال وتستخدمها في المقامرة وتحاول التغطية على ذلك. في القصة الأصلية، تم تخصيص فصل كامل لوصف التنمر الذي تعرضت له ستيلا، وكان السبب هو العار الذي لحق بعائلتها.

"كانت تلك أعظم لحظة في مسيرة موهبة لويز سويني في دور الشريرة."

بدأت بمضايقة الفتاة الأخرى.

"لقد أخذت زمام المبادرة في وضع الشر موضع التنفيذ."

كانت الشخصية الأصلية في الواقع شريرة مجتهدة. وإذا فكرت في الأمر، كان الأمر أشبه بأنها تخلت عن دراستها وبدأت في التنمر على الآخرين بدوام كامل. كيف يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك؟

"ملاحظاتك فوضوية، أليس كذلك؟ كوني حذرة، ستيلا. ما هذا بحق الجحيم؟"

"آه، آسف. لم أتوقع سقوطك..."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن