الفصل 143: المركز (2)

4 0 0
                                    


ألقت لويز نظرة على النافذة للتحقق من ارتفاع شمس الصباح.

مر يوم وجاء عيد ميلاد سيمون. كان توقع لويز أنه لن يتمكن من قراءة كتاب اليوم صحيحًا. تساءل كيف انتهى به الأمر في حديقة بالقرب من أحد مباني المحاضرات، يسحب سهمًا من وتر القوس.

كان قد خطط لقضاء اليوم في غرفة إيان يلعب الشطرنج أو لعبة إلهة التفاح. كان أحد العناصر التي أحضرها إيان بالأمس يتضمن أكوابًا، لذا فمن المحتمل أنه أحضر مشروبًا كحوليًا أيضًا. كان تقليد الشرب عند بلوغ سن الرشد قديمًا جدًا، لكن إيان كان أميرًا موثوقًا به عندما يتعلق الأمر بالتقاليد. يجب على ولي العهد أن يعتز بجميع عادات بلاده، حتى لو كان الأمر يتعلق بتهريب الكحول إلى المساكن.

فتح سيمون باب غرفته، فسمع صوت شخص يطرق السلم بأقدامه. كان صوتًا غريبًا في هدوء الصباح في المهجع. وبعد لحظة، ظهر رجل مألوف يرتدي زيًا رسميًا. كان خادمًا، رجلًا تحت إمرة العائلة الإمبراطورية. كان سيمون قد رآه عدة مرات من قبل عندما تم ربطه بلويز.

حاول سمعان أن يتوقع ما سيقوله. ربما تم استدعاء سمعان إلى القصر بسبب الرسالة التي أرسلها إلى والده. ولكن لماذا اليوم بالذات...؟

بمجرد أن رأى الرجل سيمون، أشرق تعبيره واقترب بسرعة.

"سيدي الشاب، الملكة السابقة تنتظرك."

لذا، لا بد أن سيمون قد تم استدعاؤه إلى القصر. ماذا كان عليه أن يقول لإيان ولويز؟ لقد كانا يخططان لقضاء اليوم في غرفة إيان.

"يجب أن أخبر ولي العهد أولاً."

"لا داعي للقلق بشأن ذلك، لقد تم استدعاؤه أيضًا."

فهل ستكون لويز بمفردها؟ لقد وجد هذا الفكر أكثر إزعاجًا.

"وكذلك الآنسة سويني."

اتسعت عينا سيمون عند إجابته، لكن كان هناك شيء آخر من شأنه أن يفاجئه.

"يجب عليك الذهاب فورًا، فهي تنتظرك في الحديقة."

"…حديقة؟"

"نعم، الحديقة خلف مبنى المحاضرات."

بعبارة أخرى، جاءت الملكة السابقة إلى هنا مباشرة. للحظة شعر سيمون بالحيرة، لكنه استجمع قواه وغادر السكن. في عيد ميلاده، زار أحد كبار العائلة الإمبراطورية الأكاديمية. كانت قصة جيدة للنبلاء للحديث عنها.

انتاب القلق قلب سيمون، وهو رد فعل مكتسب من والده منذ زمن بعيد. سارع بخطواته، وكان عزاءه الوحيد أن الأكاديمية كانت صامتة. على الأقل كان هذا يعني أن زيارة الملكة السابقة كانت غير رسمية. ولكن لماذا استدعت إيان ولويز أيضًا؟ لم يستطع أن يخمن، الأمر الذي زاد من قلقه.

اتخذ سيمون المنعطف الأخير، وتوقف عندما رأى المشهد أمام عينيه.

باك!

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن