نظرت لويز إليه. حتى لو كانا معًا في العاصمة، فلن يتمكنا من الالتقاء في معظم الأيام، وعندما يتمكنان من ذلك، فلن يكون ذلك سوى تحية وابتسامة.
ارتفعت شفتاها إلى الأعلى، وأشرقت عيناها ببريق. ولكن عندما فتحت فمها، وجدت أنها غير قادرة على التكلم. وما خرج منها كان زفيرًا مرتجفًا.
لا تبكي! أمسكت لويز بمقبض الباب خلف ظهرها رغماً عنها. جعل المعدن البارد لمقبض الباب قلبها يعود إلى طبيعته. كانت تعلم أنها ستقلق إيان إذا بكت هنا.
ككيغ.
انفتح الباب بصوت صرير، فتراجعت لويز خطوة إلى الوراء.
"حسنًا، كن حذرًا..."
لم تستطع أن تقول وداعًا. ومع ذلك، كان من المفترض أن يكون المعنى قد وصل إليها، لذا لم تقل أي شيء آخر. ضغط إيان برفق على خد لويز.
"احرص…؟"
"…"
"عليك أن تقول وداعا في النهاية."
"أنت شيطان حقيقي."
عبست لويز بشفتيها في وجهه.
"أريد أن أسمعه."
"…"
"أريد فقط أن أسمع المزيد منك. قل أي شيء."
"لا أريد التحدث."
إذا فعلت ذلك، فقد تقول فجأة: "اذهب الآن".
"كيف يمكنني أن أقول ذلك؟ كيف..."
انهمرت الدموع من عينيها، وتدفقت على أصابع إيان. لم تكن ترغب حقًا في البكاء.
"أنا آسف. أنا..."
تراجعت لويز عن يده. كانت اللمسة على خدها لطيفة للغاية لدرجة أنها شعرت بالرغبة في البكاء أكثر. مسحت لويز وجهها بسرعة بكمها ونظرت إلى إيان مرة أخرى.
كان يقف في نفس المكان تمامًا، ليس قريبًا جدًا ولا بعيدًا جدًا. ربما كان ينتظر لويز لتقول الكلمات الأخيرة. ابتلعت ريقها بعمق وتحدثت مرة أخرى.
"على ما يرام."
فتحت فمها بحذر، وأحكم إيان قبضته عليها.
"من فضلك كن حذرا--؟"
توقفت عن الكلام مرة أخرى، ولكن هذه المرة لم يكن ذلك خطأها. لقد فوجئت عندما اقترب إيان منها فجأة. سقط جسداهما على بعضهما البعض، ثم شفتيهما.
"أوه…"
تدفقت بقية أنفاسها، وكانت تلك هي المرة الأخيرة. كل أنفاسها وكلماتها وعواطفها - سلمتها لسيطرته. شد ذراعيه حول خصرها، وأغمضت لويز عينيها عندما شعرت بالدموع تداعب وجنتيها.
شعرت بأن أحدهم يقترب، فسحبت إيان إلى غرفتها. وأغلقت الباب، تاركة الغرفة أكثر ظلمة من ذي قبل. لم يكن عليهم أن يقلقوا بشأن أعين التجسس هنا.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...