"كما قلت."تحدث إيان بفخر إلى أعضاء طاقم الأكاديمية الجالسين أمامه.
"أنا رئيس مجلس الطلبة، والمرشح لأفضل طالب. لن أحضر أبدًا أشياء محظورة إلى مبنى السكن الجامعي."
أومأ الموظفون برؤوسهم ببطء موافقين. وإذا فكرنا في الأمر، فمن المرجح أن يتخرج إيان بامتياز بمجرد أن يكمل امتحانه النهائي. ولن يخاطر شاب ذكي مثله بوظيفته أبدًا. كما فتشوا غرف إيان وسايمون ولويز، ولم يتمكنوا من العثور على زجاجة مشروب واحدة، ناهيك عن الكحول.
"بالطبع، أفهم أن موظفي الأكاديمية صادقون."
كان إيان مبتسما للبالغين أمامه.
"من واجبكم أن تأخذوا جميع التقارير على محمل الجد. والآن بعد أن انتهيتم من العمل، يمكنكم جميعًا الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع القصيرة."
أخذ موظفو الأكاديمية باقتراحه وخرجوا من غرفة النوم. ألقى لويز وسايمون نظرة على وجوه البالغين أثناء خروجهم. أغلق الباب بقوة، وركضت لويز نحو إيان بوجه عابس.
"ألست جيدًا في الكذب؟"
"إنها ليست كذبة. لا يوجد أي كحول هنا حقًا."
"لكنك اشتريته بالأمس."
"فعلتُ."
أومأ إيان برأسه وطوى ذراعيه.
"لكنني لا أمتلك الصبر الكافي لشراء مشروبات لذيذة ثم الانتظار يومًا واحدًا."
ضيّقت لويز عينيها عليه.
"شربت كل ذلك؟"
"ليس عمدا."
تذكرت لويز أن الزجاجة كانت ثقيلة للغاية لدرجة أنه لم يكن من الممكن رفعها بيد واحدة. هل شرب كل هذا بمفرده؟
ورغم أن لويز لم تلمس الكحول من قبل، إلا أنها رأت الحالة غير اللائقة للأشخاص الذين يبالغون في تناول المشروبات الكحولية. فقد استلقى أحد العاملين في الدفيئة على الأرض وهو يردد: "أنا دافئ. أريد أن أصبح شجرة". وكانت تعلم أيضًا أن آثار الكحول تستمر إلى اليوم التالي، وأن الناس سوف يعانون من الصداع وعدم القدرة على النهوض.
بدا إيان في حالة جيدة تمامًا هذا الصباح. حتى أنه كان قادرًا على إظهار مهاراته في الرماية بيديه الثابتتين. كيف فعل ذلك؟ ربما كان لديه وظيفة كبد ممتازة. لو كان بإمكان جزء من جسده أن يعمل بمستوى متوسط.
"الأمر الأكثر أهمية هو أن الكحول ليس هو المشكلة."
كانت المشكلة في غرفته. فقد كان الموظفون يفتشون في غرفته، وتركوها في حالة من الفوضى التامة. فقد ألقوا البطانيات على الأرض، وتناثرت الكتب على المكتب وعتبة النافذة. وتناثر التراب من الزوايا، فزين الغرفة بطبقة رقيقة من الغبار. ولم تنج كعكة عيد الميلاد من الدمار، فتم تقطيعها لفحص ما بداخلها، بينما تم إفراغ علبة الشاي الأسود من نصف محتوياتها. حتى أن الغبار استقر على أوراق الشاي.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Ficción históricaالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...