الفصل 115: كامل نطاق مهاراته الأدبية (1)

3 0 0
                                    

ركزت لويز عينيها على المسؤول القضائي، وبدا أن الوقت قد توقف. تحول تعبير الذهول على وجه المسؤول ببطء إلى ابتسامة، ورفع إصبعه إلى شفتيه وكأنه يقول: "اصمتوا". ثم أشار إلى إيان.

هل يقصد عدم إخبار الرئيس؟

أو ربما-

"إنه يعني أنه سيبقي الأمر سرا."

وربما كان هذا مجرد تفكيرها المتفائل.

"لا، ربما يعني هذا أنه سيغادر بهدوء الآن ليكتب الأمر."

كان هذا سيناريو كارثيًا. الانطباع الأول الذي ستتركه لويز في التاريخ سيكون هائلاً.

تقبيل.

ومن المرجح أن يستخدم المسؤول الشاب كامل مهاراته الأدبية لتصوير المشهد بأكبر قدر ممكن من الوضوح.

"…حسنًا."

بينما كان عقل لويز يدور حول مسؤول المحكمة، سمع صوتًا ضعيفًا يهمس على شفتيها.

"ماذا أفتقد؟"

ابتعد عنها وأسند جبهته على كتف لويز. يده التي بدت وكأنها لن تتركها أبدًا، أرخى قبضته أخيرًا.

"…هاه؟"

تنهد إيان.

حسنًا، أنا رجل متواضع، ولا أتوقع أن أكون جيدًا منذ البداية.

"أوه، هذا موقف جيد."

"يمين؟"

-نعم لولي العهد الذي يحظى باهتمام الجميع.

"لا أريد جذب انتباه الجميع. أنا فقط."

أصبح تنهده أثقل.

"... اعتقدت أنني يجب أن أكون قادرًا على تقبيلك جيدًا حتى لا أفقد انتباهك."

"اهتمامي...؟"

"نعم، كنت آمل أن أتمكن على الأقل من إرضائك."

لف ذراعيه حول خصر لويز مرة أخرى.

"أدركت الآن أن قبلاتي فظيعة للغاية ولا يمكنها جذب انتباهك."

هل وصف ذلك بأنه فظيع؟ لا، كيف له أن يقول ذلك! إن البطل الذكر بارع في كل ما يفعله، حتى لو كان ذلك للمرة الأولى!

"بالطبع، بما أنني مازلت جديدًا في هذا المجال، فيتعين علي أن أكون أكثر تحفيزًا بعض الشيء."

"آه لا، يا رئيس، الأمر ليس سيئًا على الإطلاق"

كان يتصرف بشكل رائع. ربما كانت قادرة على التحول إلى حلوى قطنية من كتفيها إلى ساقيها وتذوب ببساطة.

"لا بأس، لست بحاجة إلى مواساتي. لدي الإرادة للتحسن."

"إذا تحسنت من هنا، فسيكون الأمر أكثر خطورة..."

تمتمت لويز لنفسها، ونظر إيان إليها.

"همم؟"

"لا شئ!"

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن