كانت عيناه متوحشة ومظلمة، وتراجع الموظفون بعيدًا عن الغرفة.
كانت كلير تعلم شيئًا واحدًا، وهو أن خطيبها كان عنيدًا للغاية لدرجة أنه أراد الانتقام من المرة التي قبلت فيها دين كريسيس، أقرب أصدقائها، أمامه. لا بد أنه كان غاضبًا للغاية. كانت تريد استفزازه على أي حال. كلما تمكنت من كسر قلب هذا الرجل، كلما كانت أكثر سعادة.
"يبتسم؟"
"أوه، هذا مضحك."
وضعت كلير يديها على وركيها.
"لم أكن أتصور أنك ستغضبين بسبب شيء تافه كهذا. أنت أكثر رقة مما كنت أتصور."
ابتسم ابتسامة خبيثة وضيق المسافة بينهما على الفور، ولكن على الرغم من اختلاف قامتيهما، لم تتراجع كلير. لم تكن خائفة من هذا الرجل. كان هناك شيء واحد فقط تخاف منه - الوقت. كان هذا الكائن البشري ضئيلًا مقارنة بضخامته.
"أين فعلت ذلك؟"
حدقت فيه كلير، وتساءلت عما إذا كانت قد فهمت السؤال بشكل صحيح. بدا المعنى الضمني لهذا السؤال رخيصًا.
"أين فعلت ذلك؟"
حدقت فيه كلير، وكانت متأكدة من أنها فهمت السؤال بشكل صحيح.
"ماذا عنك؟ أوه... آسف. كم عدد الأشخاص الآخرين الذين يجب أن أسألهم؟"
"لا تغير الموضوع. أنا أسألك ماذا فعلت مع هذا الوغد الصغير."
لقد أصيب خطيبها بالجنون. ابتلعت كلير الكلمات التي كادت أن تخرج من فمها.
"دعونا نتوقف الآن."
ثم توقفت عن الكلام. كانت قد انتهت بالفعل من قياس الفستان على أي حال، وأرادت أن تجد قفازات للويز ثم تعود مسرعة إلى الأكاديمية لشرب الشاي مع الكثير من الكريمة والسكر للتخلص من الطعم الرهيب في فمها. ربما سيجلس دين كريسيس أمامها مبتسمًا بلطف.
"سأعود إلى الأكاديمية."
"أجب على السؤال!"
لقد أمسك بذقن كلير.
"هل يمكنك المغادرة من فضلك؟ يجب أن أغير هذا الفستان."
"كلير ايريس."
"…"
"يجب أن تفهم أن أخاك باعك لي."
لامست يده وجه كلير وأذنها، ثم انزلقت على طول خط عنقها الطويل النحيف، فشعرت بقشعريرة تسري في عمودها الفقري.
"لقد باعكم جميعًا لي. القيم والقدرات و... جسدكم."
وصلت يده إلى كتفها. كان ملامسة جلده لجلدها مثيرًا للاشمئزاز، وابتعدت كلير عن متناول يده. لم تكن تريد أن تخسر، لذا أجبرت نفسها على الابتسام.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Ficción históricaالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...