تصلب جسده بالكامل. وبعد لحظة من الذعر لجمع أفكاره، تذكر أنه ولويز كانا يخططان للخروج معًا، حتى يتمكنا من الاستعداد لتحقيق رغبة سيمون في الاحتفال بعيد ميلاده كما كانا في طفولتهما. ولكي يظلا مخلصين لجزء "الطفولة"، قرر إيان ولويز الخروج وشراء الطعام والهدايا.لا بد أن لويز استيقظت عند الفجر، بينما رفض إيان الاستيقاظ في الصباح. فقد اعتقد أنه من القسوة أن يخسر المرء نومه الصباحي.
"لم أرد أن أجعل لويز سويني تفعل شيئًا فظيعًا."
لا بد أن يكون ذلك بناءً على غريزة مبنية على اللطف.
"لم أقصد أن أسحبها إلى السرير لأجعلها تنام..."
تنهد إيان ومسح يدها بيديه، وشعر بخصلات شعرها الأشقر الحريري يداعبها بين أصابعه.
"... هل يجب أن أحذرها لتكون أكثر حذرا في المرة القادمة؟"
ولكن إذا قال ذلك فلن يتكرر مرة أخرى.
ومرة أخرى، لا ينبغي أن يحدث هذا مرة أخرى.
'لا…'
لقد شعر أن حياته أصبحت فارغة وغير مهمة عند التفكير في عدم حدوث ذلك مرة أخرى.
تحركت لويز قليلاً، وسقط شعرها في موجات لطيفة على وجهها. مسح خدها بعناية، وعبس عندما رأى الخط الأحمر الرفيع هناك. كان يريد الاتصال بكاهن، لكنها اعترضت بشدة. إذا علم السيد سويني بهذا الأمر، فقد يضطر إيان إلى جرف التراب لمدة شهر في الدفيئة. سيظل إيان يفعل ذلك بالطبع.
"لا بد أن الأمر كان مؤلمًا إلى حد كبير."
حتى وقت قريب، كان الجلد المحيط بالجرح منتفخًا بعض الشيء.
"آسف."
همس لها باعتذاره، وتجهم وجه لويز الجميل في نومها. ما هذا الهراء. لقد أحب إيان هذا التعبير القبيح حقًا. وبينما كان يفحصها، لاحظ الفجوة الصغيرة بين شفتيها. لم يكن يقصد التحديق، لكن رطوبة فمها من خلال شفتيها المفتوحتين دفعت أفكاره إلى الجنون. أمسكت أصابعه بها بقوة في توتر.
بدا وكأن قبضته أزعجت لويز، وبدأت جفونها ترفرف ببطء. وبعد لحظة، اتسعت عيناها فجأة، تمامًا كما حدث عندما اكتشفت لويز هذا الصباح.
هل انت مستيقظ؟
لقد استقبلها بصوت خالٍ من التعبيرات. لقد اعتقد أن الأمر سيكون أكثر تسلية عندما تكون مرتبكة.
"أوه أنا... لم أقصد أن أنام."
"لقد كنت تعمل بجد في الآونة الأخيرة."
سحب اللحاف فوقهم.
"لا بد أنك متعب."
أصبحت أجفان لويز ثقيلة مرة أخرى عندما ذابت في الأغطية الدافئة. شعرت بالاقتناع عندما قال إنها متعبة، وشعرت بإرهاقها الجسدي والعقلي. لفتها رائحة إيان بينما تردد صدى دقات قلبه في أذنيها. لقد مر وقت طويل منذ أن سمعت دقات قلبه آخر مرة. بدا الأمر وكأنه ينبض بسرعة قليلاً ... ربما كان ذلك بسبب صحته السيئة التي جعلته غير قادر على الاستيقاظ في الصباح.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...