الفصل 68: نفس الشيء، ولكن مختلف (1)

8 0 0
                                    


قامت لويز بتنظيف شعر وجهها وربطه حتى تبرد نفسها، ثم مضغت حلوى صمغية بتفكير. لقد حصلت عليها بعد أن قدمت تقريرها للأستاذ واين هيل. ولأنها كانت عازمة على أن تصبح طالبته المفضلة، فقد تخلت لويز عن الأكل والنوم من أجل إكمال تقرير رائع لتصحيح إجاباتها الخاطئة.

"واو، لقد عملت بجد."

شعرت لويز بالرضا ليس فقط لأنها تلقت الثناء من المعلم المساعد، بل وأيضًا من الأستاذ هيل. بعد إفراغ علبة من العلكة بعناية، أخرجت علبة أخرى. كانت هذه العلبة من مساعد الأستاذ هيويت. وقد حظيت لويز بالثناء على عملها هناك أيضًا.

"أنت الطالب الأكثر تفانيًا طوال العام الدراسي عندما يتعلق الأمر بكتابة هذا التقرير."

كان ينبغي أن يكون هناك قسم منفصل في ذهن لويز حتى تتمكن من العيش على المجاملات. بعد أن أكلت لويز قطعة حلوى كاملة في فمها، أخرجت قطعة أخرى. كانت هذه من مساعدة الأستاذ لاسين.

"لقد كتبت الكثير."

نعم، أشعر ببعض الندم لعدم قدرتي على إكمال الامتحان.

ولم تنسَ أن تبتسم عندما قالت هذا.

أودج.

كانت الأستاذة لاسين تفرك طرف قلمها على الورقة بينما كانت تستمع إلى المحادثة بين لويز ومساعدتها. بدت غاضبة. في هذه الحالة، شعرت لويز بتحسن قليل في لعب دور الشريرة الموهوبة.

كانت فترة تقديم التقارير تقترب من نهايتها بسلاسة. كان معظم الطلاب منهكين من السباقات الأكاديمية الطويلة، وكانت الأجواء في الأكاديمية أشبه بحلوى العلكة التي تذوب في الحرارة. تباطأت معظم المحاضرات - باستثناء محاضرة الأستاذ هيويت بالطبع - وأصبحت المكتبة مملة بشكل متزايد. أصبح الشخير أعلى في المهاجع. لكن قلم لويز لم يتوقف أبدًا. اليوم كانت تنهي تقريرًا آخر على الطاولة الكبيرة في غرفة مجلس الطلاب.

"...لم تنتهي من تقرير إجابتك الخاطئة بعد؟" عبس دين وهو يراقبها. بدا وكأنه يكره صوت الكتابة المستمرة بالقلم.

"لقد انتهيت تقريبًا."

"أنت تعلم أن الموعد النهائي هو اليوم، أليس كذلك؟""أعلم ذلك. لهذا السبب أعمل بجد."

وضعت لويز آخر قطعة حلوى في فمها. كانت تعاني من انتفاخات أرجوانية تحت عينيها ولم تأكل منذ الليلة الماضية، لكنها لم يكن لديها الوقت لتناول وجبة مناسبة الآن. لم يكن النوم شيئًا تستطيع تحمله أيضًا.

"لماذا تقوم بقصها قبل الموعد النهائي بهذه السرعة؟"

"لأن…"

توقفت لويز لحظة.

"سيتم الإعلان عن تصنيف الامتحان بعد ظهر اليوم."

"لذا؟"

"أريد أن أركز على شيء آخر قدر الإمكان". لقد فهمت دين تمامًا ما كانت تقوله. لا بد أنها كانت قلقة من عدم تصدرها للتصنيف.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن