الفصل 55: ثلاثية الطفولة (2)

7 0 0
                                    

"ما أريده الآن هو فرشاة شعر."

"فرشاة شعر؟"

"لقد وعدتك بأن أقوم بتمشيط شعرك."

"هذه ليست هدية. أخبرني بما تريد بدلاً من ذلك."

"لكن هذا ما كنت أتمناه. بدا الأمر ممتعًا كلما رأيت سيمون يفعل ذلك."

"حسنًا، أخبرني شيئًا آخر غير فرشاة الشعر."

"شيئا آخر..."

وبينما كان قلقه يتزايد، طرحت لويز رأيها بحذر.

"مرحبًا، ماذا عن رسالة؟"

"رسالة؟"

"نعم، رسالة صادقة من القلب، رسالة تسعد القارئ بكلماتها الرقيقة والجميلة!"

"هل ستكتب لي رسالة؟"

نظر إليها إيان بريبة.

"من أنا؟ المهم أن تعجبك الرسالة."

"لا، يهمني من يكتبها. إذا أرسل لي البروفيسور هيويت رسالة بكلمات لطيفة وجميلة، فسأصاب بالرعب. وسأظل طوال الليل أتساءل عما فعلته خطأً".

"لا تقلق، لا أعتقد أن البروفيسور هيويت سيرسل لك هذا النوع من الرسائل."

"هذا أمر مريح."

"لكنك تحب الرسائل على أية حال، أليس كذلك؟ أليس كذلك؟"

"نعم، طالما أن المرسل ليس البروفيسور هيويت."

بدا إيان مسرورًا للغاية، وكأنه كان يتوقع شيئًا خاصًا عند استلامه الرسالة. لم تتمكن لويز من احتواء ابتسامتها وابتسمت مرة أخرى. كانت متأكدة من أن الرئيس الغبي سيتأثر بشدة برسالة ستيلا. بدا متفائلًا للغاية بالفعل.

"بالمناسبة، أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي تكتب فيها رسالة."

"…أنا؟"

"نعم. لقد كنت دائمًا تتصرف بجنون منذ سن مبكرة، لكنني أعتقد أنك قادر على نطق كلمات جميلة. أتطلع لقراءتها."

"أوه، أنا... هل يجب أن أكتب ذلك؟"

نظرت لويز إليه بوجه مليء بالدموع، بينما نظر إيان إليها بمفاجأة.

"طالما أنك لست البروفيسور هيويت، فأنا أريدك أن تكتبها."

"لا أستطيع استخدام الكلمات الفاخرة."

"أتطلع لقراءة الكلمات اللطيفة والجميلة التي من المؤكد أنها ستسعد القارئ."

لكن هذا كان أسلوب ستيلا. وجدت لويز الكلمات المناسبة للتحدث، وفجأة سمعتا طرقًا على الباب. ابتسم إيان ولويز لبعضهما البعض بمرح. كانا في غرفة محاطة بالكعك والكريمة، وكانا يعرفان نوع الوجه الذي سيبدو عليه سيمون. كان سيمون يكره الحلويات. فتح الباب، ونظر سيمون حول الغرفة بتعبير صارم. رأت لويز ارتعاشًا خفيفًا في حاجبيه الناعمين عادةً.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن