بعد الرحلة إلى متجر البقالة، ذهبا إلى متجر الشرائط المجاور حيث اشترى إيان شريطًا أرجوانيًا ووضعه في يد لويز. وقال بصوت خافت، "هل سأشتري واحدًا أيضًا؟"
حدقت لويز في البسكويت الذي كانت تحمله في يدها بلا هدف. هل اشترى شريطًا حتى يتمكن من تناول البسكويت؟ اعتقدت أنه اشتكى من أنها صلبة للغاية. ربما كان يحبها بالفعل. لو أخبرها على الفور، لكانت قد اشترت علبتين من البداية.
هل هناك أي شيء آخر ينبغي أن أشتريه؟
عندما غادرا متجر الشرائط، رأيا بائع حلوى يبيع حلوى ملونة أمامهما. نظرت لويز إلى إيان، ونظر إيان إلى لويز. كانا متفقين. التسوق عمل شاق، والحلوى دواء لأي نوع من التعب. وضع كل منهما مصاصة ليمون في فمه، ملونة على ما يبدو بصبغة محظورة. اشتروا أكبر ما يمكن من المصاصات وبرزت خدودهم في دوائر.
بدأت الشوارع تزدحم أكثر فأكثر مع تقدم اليوم حتى وقت متأخر من بعد الظهر. أصبحت المنافسة أكثر شراسة وتلقت لويز سبع منشورات ترويجية من العديد من المقاهي والمطاعم. نظر إيان باستياء إلى المنشورات في يد لويز بينما كان يمتص مصاصته. كان المعنى واضحًا في عينيه.
لماذا تأخذ كل شيء؟
ابتسمت لويز له وهي تحمل مصاصة في فمها، وهذا ما تعنيه.
"لأنك لا تمتلك قدرات سحرية."
بدأت لويز في نفخ الهواء بالمنشورات. لم يكن الصيف قد حل بعد، لكن الجو كان لا يزال حارًا في هذا الوقت من اليوم. نظر إليها إيان باستحسان، ثم انحنى بالقرب منها.
"أنا حارة أيضاً."
هذا ما بدا وكأنه يقوله. في العادة، كانت لويز على استعداد لتشجيع صديقتها، لكنها اليوم كانت شريرة وأعطته ببساطة منشورين.
"افعلها بنفسك."
رد إيان بوجه مستاء قليلاً بينما ابتسمت لويز وهي تدحرج المصاصة في فمها. بعد التجول في الشارع، رأوا في النهاية لوحة خشبية على شكل قلم، واتجهت لويز نحوها. ومع ذلك، لم يكن من السهل المشي بسرعة بسبب كعب الحذاء الأعلى قليلاً والأرض غير المستوية إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك، كان الحذاء الجديد يضغط على قدميها، لكنه كان جميلاً للغاية لدرجة أنها لم ترغب في خلعه.
امتدت يد كبيرة وحجبتها. توقفت لويز ونظرت حولها للحظة. كان ساحرها، الذي كان يتبعها بخطوتين خلفها، يمد يده الآن أمامها. انزلق الغطاء الذي كان على رأسه لبعض الوقت.
"يمكنك أن تأخذ يدي."
هذا ما عبر عنه التعبير اللطيف على وجهه. لم ترد لويز على الفور. بل رفعت نفسها بسرعة إلى أصابع قدميها وسحبت غطاء رأسه.
"أنت تبرز!"
أطلقت لويز نظرة تحذيرية، لكنه ابتسم فقط ومد يده مرة أخرى.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...