الفصل 154: هل كنت تعتقد أنك تستطيع الهرب(1)

4 0 0
                                    


"اعذرني."

نقلت كلير بعض المعلومات المهمة للموظفة التي كانت تساعدها في تجهيز فستانها.

"لم أكن أشعر بأنني على ما يرام في الآونة الأخيرة، لذا فأنا متأكدة من أنني فقدت الكثير من الوزن منذ آخر مرة قمت فيها بقياساتي."

لقد شعرت كلير بالأسف الشديد، فقد كانت تعلم أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا في صنع الفستان.

"إن الشعور بالإعياء قبل حفل كبير ليس بالأمر غير المعتاد كما تعتقد. هل تشعر بالتوتر؟"

هزت كلير رأسها. لم تكن متوترة بشكل خاص بشأن الحفل - لكنها لم تعجبه فقط.

"هذا لأن الطقس أصبح باردًا فجأة. كان ينبغي لي أن أرتدي ملابس أكثر دفئًا."

"ماذا عن الآن؟ هل تشعر بتحسن؟"

"أنا بصحة جيدة، كما ترى. يمكنك جعل الفستان أوسع قليلاً."

"إذا كنت تشعر بصحة جيدة، فما زال بإمكاننا تغيير حجمه ليناسبك كما أنت الآن."

هزت كلير رأسها بسرعة عند سماع كلمات الموظف. لم تكن تريد أن تبدو هزيلة أمام الجميع، وكانت بحاجة إلى الصحة والقدرة على التحمل لتسلق جبل الامتحانات، وتقارير الإجابات الخاطئة، والتخرج، ثم تعلم أساسيات عمل عائلة مولر.

"سيعود شكل جسمي إلى ما كان عليه. أردت فقط أن أقول إننا نستطيع أن نجعل الفستان فضفاضًا بعض الشيء اليوم".

ناهيك عن أن دين كرايسس قال، "من الأفضل أن تكون مستعدًا لتناول أربع وجبات في اليوم من الآن فصاعدًا". بدت عيناه أيضًا غائرتين قليلاً نتيجة لنزلة البرد التي أصيب بها. عندما تعود، ربما يمكن لهما تناول طعام القائم على الرعاية المغذي. ربما يصابان بالسمنة حقًا إذا تناولا أربع وجبات في اليوم وكان وجهاهما مستديرين.

"ه ...

ضحكت قليلاً عندما تذكرت طفولتهم. لقد كانت لطيفة بشكل لا يطاق.

"لا بد أنك تفكر في شيء سعيد."

أومأت كلير برأسها.

"هل يمكنني التخمين؟ حسنًا، هناك شيء واحد فقط يدور في ذهن العرائس عندما يرتدين فساتين الزفاف."

ضحكت الموظفة قليلاً وهي تشد مشد كلير.

"كنت تفكر في شيء لطيف قاله العريس، أليس كذلك؟"

"أوه، أمم..."

شعرت كلير بالقلق للحظة، أرادت أن تقول إن هذه هي الإجابة الصحيحة، لكن أفكارها كانت بعيدة كل البعد عن العريس.

هل انا مخطئ؟!

"لا أعلم. لست متأكدًا ما إذا كان هذا أمرًا جيدًا أم لا."

ضحكت الموظفة مرة أخرى، وكأنها وجدت إجابة كلير لطيفة بطريقة ما.

"لا بد أن تكون كلمات رائعة."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن