الفصل 92: الحقوق الوحشية (2)

7 0 0
                                    

"سايمون."

أخرج إيان سهمًا ونادى باسم ابن عمه العزيز الذي كان يقف خلفه.

"لماذا لا نخبر الملكة السابقة بأننا لسنا مهرجينها؟"

بوك!

انطلق السهم وضرب هدفًا بعيدًا. كان قريبًا من المركز، ولكن ليس بعد. سمع شخصًا يتنهد بحسد. أدار إيان كتفيه واتخذ بضع خطوات إلى الوراء.

"أنت تعرف أننا لسنا مهرجين."

أجاب سيمون متأخرًا عندما لامست أكتافهما بعضهما البعض.

"على الرغم من أننا نقدم الترفيه في هذا اليوم الحار؟"

نظر إيان إلى الشمس الساطعة وابتسم بمرارة. فبالرغم من شدة الحرارة، أرادت جدتهما منهما أن يُظهِرا مهاراتهما، ولم يكن أمام إيان وسايمون خيار سوى الطاعة.

"هذا صحيح. من الأفضل أن أقول إنني لست مهرجًا."

لقد جاء دور سيمون لسحب قوسه، وراقب إيان ابن عمه وهو يصوب قوسه بدقة.

بوك!

كان سهم سيمون أبعد قليلاً عن المركز من سهم إيان.

"هذا هو المكان الذي كان يهدف إليه."

لقد فهم إيان نوايا سيمون. لقد كان دائمًا على هذا النحو. كلما تمت مقارنة الاثنين بشكل مباشر، كان إيان دائمًا أقل من إيان. ولهذا السبب، كان سيمون قادرًا على العيش حياة طويلة...

'أنا آسف.'

في منزل عادي - أو حتى كأعضاء في عائلة نبيلة مختلفة - كأبناء عمومة في نفس العمر، كان بإمكانهم التنافس بشكل عادل ضد بعضهم البعض.

"أحيانا."

مرة أخرى جاء دور إيان، لذلك تقدم للأمام.

أتمنى أن تأخذني على محمل الجد.

لم يكن هناك رد. لم يستطع إيان إخفاء ندمه. شعر وكأنه حاصر ابن عمه في موقف مستحيل.

"أنا آسف."

لذا اعتذر على الفور. لقد علمته لويز في طفولته أنه لا ينبغي له أن يؤخر الاعتذار.

"لا يهم."

سيمون، الذي كان دائمًا لطيفًا، قبل الأمر دون أي تعليق إضافي.

"أريدك أن تكون جادًا أيضًا."

لا، كان لديه شيئا ليقوله أيضا.

هل أعطيت قلبي لابن عمي العزيز من قبل؟

سحب إيان القوس، وظل سيمون صامتًا بينما كان يركز.

بوك!

كان سهمه لا يزال بعيدًا عن المركز. ظل إيان يركز نظره على الهدف حتى النهاية، بينما أخبره سايمون أخيرًا ببقية القصة.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن