الفصل 148: إلى ثلاثة (1)

4 0 0
                                    

أصبح تعبير وجه إيان داكنًا عندما شاهد ابن عمه يقف ويفتح النوافذ.

"…أنا."

كان على وشك أن يخرج من فمه عذر، لكنه توقف عن ذلك. لم تكن مثل هذه الكلمات ذات فائدة.

"أنا آسف."

اعتذر بدلاً من ذلك. نظر سيمون إلى رأس إيان المنحني قليلاً، ثم استدار نحو لويز وهي تحتضن وسادة في نومها. لا بد أنها كانت منهكة لدرجة أنها لم تستطع النوم حتى في هذا الوضع.

"تتراكم الأكاذيب بسهولة، بغض النظر عن مدى صغر حجمها في البداية."

"لم أرد أن أشعرها بالقلق"

"أفضّل أن تجعلها تقلق. إيان، انظر إليّ."

التقت نظراتهم في الهواء، واختفى ضوء الطفولة من أعينهم.

"لقد أوضح لي والدي كل شيء عندما كنت طفلاً."

لماذا كان لابد من تقييد سمعان، ذلك العبء الذي وضع عليه، كل شيء.

"كان بإمكانه أن يقول ببساطة: لا تفعل ذلك".

بدلاً من ذلك، أخبر الدوق الصبي الصغير بكل ما يجب أن يخافه. وهكذا، تعلم سيمون أن يخاف. لفترة من الوقت، بدا أن جميع النبلاء البالغين كانوا يراقبون طريقه، لكن الأمر كان أفضل بهذه الطريقة. كان يفضل أن يعرف ما يجب أن يخاف منه بدلاً من البقاء جاهلاً. لقد وضع والده حدودًا له من باب القلق والمودة.

"وعلاوة على ذلك، فإن منصبك يحمل الكثير من الأسرار. يجب أن تخبر لويز بكل ما تستطيع."

مد سيمون ذراعه خارج النافذة المفتوحة. كانت هناك مساحة صغيرة بالخارج، وبصوت صرير المعدن القديم، أخرج زجاجة زجاجية ثقيلة. كانت الزجاجة هي المشروب الذي اشتراه إيان بالأمس. لقد كذب بشأن شربه بالكامل الليلة الماضية.

"حتى لأصغر الأشياء."

أخرج سيمون كأسين صغيرين من درجه.

"لا ينبغي لك أن تكذب."

سأعتذر للويز غدًا.

"إيان."

"همم؟"

لا يزال سيمون لديه نظرة قلق على وجهه.

"لا تكذب على لويز."

لم يستطع احتواء الجدية في صوته

"... وإلا فلن أتمكن من الوقوف مكتوف الأيدي."

لقد كذب سيمون على لويز مرة واحدة فقط عندما قال لها إنه يعتبرها صديقة كاملة. كان كل من لويز وسيمون يعلمان أن هذا كذب، لكنه كان ضروريًا لحماية صداقتهما، التي كانت أثمن من أي عاطفة.

لكن الأمر كان مختلفًا مع إيان. فقد سُمح له بإقامة علاقة حقيقية مع لويز. كان سيمون يعلم أنه يتصرف بوقاحة، لكنه لم يستطع أن يقف مكتوف الأيدي، حتى لو وصل الأمر إلى إصدار تحذير طفولي.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن