شعرت كلير بيد باردة تمسح غرتها، وفتحت عينيها. كانتا لا تزالان مشوشتين بسبب النوم، لكنها تمكنت من تمييز زوج من القزحيات الزرقاء يحدقان فيها. لم يكن من الصعب تحديد هوية صاحبهما، حتى عندما لم تتمكن من الرؤية بشكل صحيح. أو ربما كانت لا تزال تعرف حتى وهي مغمضة عينيها. لقد عرفت وجوده.
"…أنا بخير."
تحدثت كلير بإصرار، لكن صوتًا بدد محاولتها لإقناعه.
"لم اسأل عن أي شيء بعد."
سمعت صوت تذمر ردًا على ذلك، وأصبحت رؤيتها أكثر وضوحًا.
"ولكنك كنت ستسأل، أليس كذلك؟"
تمتم دين قائلاً "هذا صحيح" ولم يقل أي شيء آخر.
"إنه مجرد نزلة برد."
"ولكن جبهتك ساخنة."
"إنها مجرد أحد أعراض البرد."
"إنه حار جدًا."
أدار كفه الدافئ، وشعر براحة في ظهرها على بشرتها الساخنة، وأغمضت كلير عينيها للحظة.
"هل هناك أي أعراض أخرى؟"
ربما كان سيحضر لها بعض الأدوية. لقد أصبح ناضجًا جدًا الآن، وابتسمت كلير.
"فقط السعال والحمى."
ماذا عن الأكل؟
"حنجرتي غير مريحة للغاية."
"حسنا، و..."
تنهدت دين وهي تحدق في البطانية التي كانت ملفوفة حتى ذقنها. كانت رقيقة أيضًا. إذا نام أي شخص في هذه الحالة، حتى لويز سويني، وهي إنسانة تبدو وكأنها مصنوعة من الفولاذ، ستصاب بنزلة برد.
"ألا تشعر بالبرد تحت البطانية؟"
نعم ولكنني سأكون بخير.
ظهرت إحدى ذراعي كلير وهي تضبط البطانية. سحب دين ذراعها ورأى أنها كانت ترتدي ثوب نوم صيفي بأكمام قصيرة.
"أنت ترتدي هذا؟"
"…سأكون بخير."
"أنت تصنع كل هذه الأعذار!"
أرادت كلير أن تصرخ قائلة "هذا بسببك!" لكنها لم تستطع حشد الطاقة اللازمة لذلك. كان عقلها في حالة من الاضطراب الشديد بحيث لم تتمكن من الاستعداد للخريف بعناية. وكان السبب في ذلك هو نفس العميد كريسيس الذي كان يقف أمامها.
وضع ذراعها تحت الغطاء، ثم توجه إلى خزانتها وفتحها. كانا يتصفحان خزانات بعضهما البعض بشكل متكرر منذ الطفولة، لذا لم تعترض كلير. على أي حال، شعرت بثقل شديد في جسدها لدرجة أنها لم تستطع التحرك على الإطلاق.
استعادت دين قميص نوم شتوي سميك وجوارب ناعمة كانت ترتديها في الشتاء فقط.
سأذهب لإحضار بعض الأدوية، لذا ارتدي هذه الملابس.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Ficción históricaالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...