الفصل 36: لا تعطيه فرصة (1)

12 0 0
                                    

لم تكن القبضة التي تمسك بوجه لويز قوية للغاية، فكان بإمكانها تحريك رأسها أو دفع يده بعيدًا بسهولة.

ولكن لويز لم تفعل ذلك.

كان ذلك لأن الحزن كان يختبئ تحت عينيه الغاضبتين. بالنسبة لشخص كان يكبت مشاعره في كثير من الأحيان، كان وجهه منكسرًا بالصدق. لم تستطع أن ترفع عينيها عنه.

"…أنا آسف."

كانت شفتيها تلامس إبهامه أثناء حديثها.

"حقًا."

كان من الصعب بعض الشيء أن تتحدث بسبب الضغط اللطيف بإصبعه على شفتيها. اعتذرت لويز من كل قلبها.

"لا ألوم الرئيس على غضبه مني".

"…ماذا؟"

سأل إيان بفضول، وكأنه يريد أن يسمع ما كان لدى لويز لتقوله.

حسنًا، من الوقاحة جدًا أن تفترض شيئًا عن شخص ما دون أن تسأله أولًا.

أزال إيان ببطء اليد التي كانت تمسك وجهها. ومع ذلك، لم تتحرك لويز قيد أنملة واستمرت في النظر إليه.

"وما هو أكثر من ذلك، فإنه يصبح أكثر إحباطا إذا قام بذلك صديق موثوق به."

"هذا ما كان عليه الأمر."

أجاب إيان بارتياح. كان الأمر وكأنه يقول: "الآن عرفت سبب غضبي". كانت لويز تشعر بالفضول لمعرفة ما يعنيه لكنها لم تسأل.

"نعم إنه كذلك."

"أنت مميز بالنسبة لي."

"أنا سعيد لأنك تعتقد ذلك."

"لا أقصد ذلك على سبيل المزاح. أنا حقًا أقدرك كثيرًا."

"كصديق طفولة؟"

"نعم. وأيضا-"

ربت إيان على شعر لويز.

"-مثل العائلة."

"ثم أتمنى أن تكون الأخ الأصغر اللطيف لأختك الكبرى."

"...كيف أكون الأخ الأصغر؟ أنا أكبر منك سنًا."

"لقد أردت دائمًا أن يكون لي أخ أصغر موثوق به."

"لقد تعلمت شيئًا جديدًا. النوع المثالي للويز سويني هو الرجل الأصغر سنًا."

ابتسم إيان ابتسامة صغيرة.

"لقد احتجزتك لفترة طويلة جدًا. أنا آسف."

تراجع إلى الوراء في اعتذار رجل نبيل. كان هذا تغييرًا مذهلاً في سلوكه، بالنظر إلى مدى الجدية التي بدا عليها قبل لحظة.

"لا بأس."

ابتسمت لويز بمرح وهزت رأسها.

"ثم اذهب واحصل على بعض الراحة."

نظر إلى الباب الذي اتجهت إليه لويز. سأراقبك وأنت تدخل. هيا.

أرادت لويز أن تدخل غرفتها بسرعة، لكن الأمر قد يبدو مسيئًا بعض الشيء إذا بدا الأمر وكأنها تريد الابتعاد عنه على عجل. لذا، توقفت لويز وألقت ابتسامة لطيفة على وجه إيان قبل أن تغلق الباب.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن