لم تستطع لويز أن تجبر نفسها على قول: "كل أقاربك يحبونك". كانت تعلم كم هو محظوظ أو معجزة أن يكون هناك حب بين أفراد الأسرة. الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله هو احتضانه، واحتضان ذاتها السابقة التي تشبهه. كانت سعيدة لأنه على الأقل لديه ذكريات طيبة عن والدته، ذكريات يقدرها أكثر من أي شيء آخر. هذا الشعور بالدفء من شأنه أن يدعم قلبه.
لذا ابكِ بقدر ما تريد، وتناول شيئًا ما، وتحدث إلى صديقك، وسوف تبتسم مرة أخرى يومًا ما.
"أنا... لم أقصد أن أجعلك تبكي."
كان يمسح خديها وهو يتمتم بصوت قلق.
"إنه أفضل من البكاء وحيدًا."
تمكنت لويز من الرد عليه بعد جهد كبير، ثم ضغطت عليه بقوة أكبر. ثم لمس ذراع لويز برفق.
"ثم سأبكي معك أيضًا."
ثم تمتم بطريقة كأنه آسف على شيء ما.
"لم أفعل نفس الشيء عندما كنت تبكي من قبل."
"كل طرق التعزية مختلفة."
"أنا أحب طريقتك."
أخذ نفسا قصيرا وتحدث بقوة.
"دائماً."
"ثم هل ستبكي معي في المرة القادمة؟"
أدركت لويز أن إجابتها كانت بمثابة مزحة. لقد بكى الرئيس على لويز! وإذا فكرت في الأمر، فقد كان الأمر مسليًا بالتأكيد.
"...أتمنى أن لا تضطر إلى البكاء."
وكان صوته همسا.
"ولكن إذا قلت ذلك، فعندما تبكي، سترغب في إخفاء أو دفن بقية مشاعرك في قلبك."
"انتظر، هل تريدني أن أبكي أم لا؟"
"أريدك أن تكون شخصًا قادرًا على البكاء."
"أعتقد أنني أعرف سبب إعجاب الرئيس بأمي. آسف، أعني، يا صاحبة السمو-"
صححت لويز بسرعة استخدامها غير المناسب للقبها.
"أنا آسف. لقد ارتكبت خطأ مع اللورد سيمون أيضًا، لكن من الصعب أحيانًا أن أتذكر. لا أعرف كيف يمكن للجميع تبديل الألقاب بهذه السهولة."
ابتسم إيان. كان من الطبيعي أن تواجه لويز مشكلة في نطق الألقاب. عادةً ما يتم تدريب الأطفال من الأسر الصارمة فقط على تغيير كلامهم بسرعة اعتمادًا على الموقف.
"لا يهمني أي طريقة تناديني بها، فأنا لا أحب أيًا منهما على أي حال."
أطلقت لويز ذراعيها التي كانت تحمله، ووضعت يديها على جانبي خصره.
"هذا ما قاله اللورد سيمون أيضًا، ولكن هذا ليس صحيحًا. ماذا لو ارتكبت خطأً في موقف مهم؟"
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Fiction Historiqueالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...